تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

مدير أعمال هيفاء وهبي يرد على تصريح مايا دياب

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: ردّ مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي محمد وزيري على تصريح الفنانة مايا دياب في مقابلة لها مع برنامج عرب وود في كواليس برنامج "ديو المشاهير" الذي حلّت ضيفة عليه في حلقة الأسبوع الماضي، حيث قالت أن الفنان وائل كفوري "لا يزال في الباص وأنا وصلت إلى القمر بواسطة الصاروخ. هناك فرقٌ شاسعٌ في التنقلات". وتابعت: "أنا لا أقود الباص ولا أركبه، بل أستخدم الصاروخ وأصل إلى القمر والمريخ . هم لا يزالون بدائيين". 
ولقد اعتبر البعض أن استخدامها صفة الجمع بوصفها للبدائيين تقصد به أيضاً الفنانة هيفاء وهبي في ردها على تصريح "كفوري" الذي قال  قبل أكثر من شهر أنه لو كان سائق باص لكان أنزل مايا دياب، وأصعد هيفاء وهبي مكانها. 

 

وغرّد "وزيري" قائلاً: "ممكن حد يقوللي مايا دياب ايه تاريخها الفني؟.. يعني أفلام مسلسلات أغاني مكسره الدنيا، هي فعلا بالمريخ ..عشان كده مش بنسمع عنها.. اسف جدا بس الموضوع صعب حبتين".
 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. اهل فن بحق !
زارا - GMT الثلاثاء 22 يناير 2019 07:04
اهل فن حقا انتم!!!!! انطروا الى هذه التعليقات والتصريحات!!! من انتم اصلا؟؟؟؟!!!! حتى وائل كفوري الذي هو فنان الى درجة اكبر بكثير من هيفاء ومايا هذه، لكنه ايضا ليس بالمستوى الكبير جدا. وهيفاء ومايا لا شيء.الناس ما زالت تقارنكم بالكبار حقا، بفيروز وماجدة وصباح ووديع، وعبدالوهاب ونجاة وشادية. ولنتم لا شيئ مقارنه بهم، حتى وائل مع ان صوته وادائه جميل لكن الملحينين الكبار غير موجودين لذا لا يستظيع حتى صاحب الصوت الجيد ان يـظهر فنه الحقيقي.ولكن الاهم من كل هذا هو الرقي، اين الرقي فيكم وانتم تتراشقون الكلام؟!! هل كان اهل الفن الحقيقي هكذا؟!


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه