تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

نتفليكس تستحوذ حقوق البثّ والنشر لمسلسل "قلب العدالة"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: استحوذت شركة "نتفليكس" على حقوق البثّ والنشر للمسلسل الدرامي "قلب العدالة" (JUSTICE)، الذي تجري أحداثه في إطار قانوني، وهو من إنتاج "إيمج نيشن أبوظبي" وشركة "بيلينك برودكشنز"، حيث يتم عرضه حالياً في جميع أنحاء العالم.

ويُعد المسلسل "قلب العدالة"، المكوّن من 18 حلقةً، أول عمل إماراتي درامي يتم عرضه على منصّة بثّ عالمية وثالث عمل فني من إنتاج "إيمج نيشن أبوظبي" يتم اختياره من قبل منصّة "نتفليكس" بعد فيلمي "زنزانة" و"المختارون".

روس
وبهذه المناسبة، قال بن روس، رئيس قسم المحتوى في "إيمج نيشن أبوظبي": "تفخر ’إيمج نيشن أبوظبي’ باختيار مسلسلها الدرامي ’قلب العدالة’ من قبل شركة ’نتفليكس’ ليتم عرضه أمام الجمهور من جميع أنحاء العالم، وهو ما يمثّل إنجازاً على مستوى الشركة وأبوظبي ودولة الإمارات في قطاع الإنتاج التلفزيوني. ويُعد أحد أهداف رسالتنا الرئيسية مواصلة دورنا في تغيير التصوّرات حول المنطقة، ونحن سعداء ومتحمسون للغاية لتقديم صورة إيجابية وصادقة عن ثقافة المنطقة أمام الجمهور المشاهد في جميع أنحاء العالم".

يُذكر أن إيلي شيبلي، رئيس قسم التوزيع الدولي والإنتاج المشترك في "آي إم غلوبال"، هو من تولّى المفاوضات بين الشركتين فيما يخص شراء حقوق البث والتوزيع للمسلسل. وتم إنتاج هذا العمل الدرامي بالتعاون مع دائرة القضاء أبوظبي، التي قدمت استشاراتها وآرائها حول الحلقات والأحداث كما أتاحت لفريق الإنتاج فرصة الاطلاع على مجموعة من قضايا حقيقية تم تداولها بين أروقة محاكم أبوظبي لتقديم أحداث مستوحاة من وقائع وقضايا حقيقية.

الجنيبي
وبدوره، قال  الدكتور صلاح خميس الجنيبي، مدير قطاع الاتصال المؤسسي والتعاون الدولي في دائرة القضاء أبوظبي: "يتمثّل هدف ’دائرة القضاء أبوظبي’ من المشاركة في هذا العمل الفني في تعزيز ورفع وعي الجمهور حول المنظومة القانونية على المستويين المحلي والدولي".

في المسلسل
وتدور أحداث هذا المسلسل الدرامي حول شخصية فرح، وهي محامية شابة عادت إلى الوطن بعد إنهاء دراستها في مجال القانون بالولايات المتحدة، ولكن والدها، أحد أعرق المحامين في الإمارات، لديه خطط كبيرة لضمان مستقبل ابنته المهني في شركته المرموقة. ورغم احترام فرح وتقديرها لوالدها، إلا أنها شابة طموحة تصرّ على أن تثبت قدرتها بنفسها، وتسعى إلى تحقيق ذلك من خلال الإلتزام والتقيّد بالمبادئ والحدود القانونية والثقافية المعتمدة في الدولة.

يُشار إلى أن هذا المسلسل من تأليف والتر باركس، الذي رُشح لجائزة أوسكار "سماني ملالا، وفلايت" وإنتاج وليام فينكلستين، الحائز على جائزة إيمي. وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة فاطمة الطائي ومنصور الفيلي ومحمد العامري وملاك الخالدي، بينما تولّى الإنتاج التنفيذي كل من مارك لوربر وصفاء أبو رزق ومحمد مشيش. وقد تم عرض هذا العمل الدرامي لأول مرة في المنطقة عبر مجموعة قنوات يا هلا OSN.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه