قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: تعرّضت فيلا الفنانة حلا شيحة للسرقة مؤخراً حيث قامت بتحرير محضر في قسم الشرطة أثبتت فيه واقعة السرقة. فيما سُرِقَت مبالغ كبيرة وهدايا ثمينة من منزل الفنان سعد الصغير.

وفوجِئَت "شيحة" بعد غيابها عدة أيام عن المنزل بسرقة بعض محتوياته، وأثبتت المفقودات في قسم الشرطة التي بدأت التحرك على الفور خاصة وان فيلا حلا في منتجع سكني مغلق مراقب بالكاميرات حيث سيتم تفريغ الكاميرات للوصول إلى المتهمين.
تجدر الإشارة إلى أنها تقيم في منتجع سكني بطريق مصر الاسكندرية الصحراوي، فيما لم تنشر أي خبر عن السرقة عبر حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

سعد الصغير
وتعرّضت شقة المغنّي الشعبي سعد الصغير في منطقة شبرا للسرقة خلال تواجده خارج البلاد برفقة زوجته. حيث&اكتشفت الزوجة السرقة خلال عودتها للمنطقة من أجل الحصول على بعض المتعلقات الخاصة بهم. علماً بأن أبنائه يقيمون معه في إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر وليس في شقق شبرا التي تعرضت للسرقة على مدى عدة أيام وليس لمرةٍ واحدة بحسب التحريات الاولية.
وأكد سعد في محضر الشرطة انه فقد "تحويشة العمر" نظراً لعدم احتفاظه بأمواله في البنوك بالإضافة إلي سرقات هدايا ثمينة حصل عليها على فترات. مشيراً إلى أنه يرجح بأن&المتورطين في السرقة &من أبناء المنطقة لعلمهم بعدم تواجده وتواجد زوجته في المنزل بنفس التوقيت.