"إيلاف" من القاهرة:&على الرغم من التسريبات والأخبار الكثيرة التي خرجت خلال الأيام الماضية عن موقف الفنانة شيرين عبد الوهاب بعدما قررت نقابة الموسيقيين إحالتها للتحقيق، إلا أن النقابة خاطبت شيرين بشكلٍ رسمي من أجل الحضور والمثول أمام لجنة التحقيق التي تقرر انعقادها عصر اليوم.
ويترأس لجنة التحقيق مع شيرين المستشار عبد الرحمن سعد نائب رئيس مجلس الدولة بالإضافة إلى عضوي النقابة احمد رمضان وعلاء وسلامة حيث يفترض ان يستمعان لأقوالها. علماً أنها ستُحيي&حفلاً في القرية العالمية بدبي يوم الجمعة المقبلة. وهو الحفل الذي لا تملك النقابة الحق بمنعها من إحيائه رغم صدور قرار&منعها من الغناء في مصر. فيما نفت النقابة أن يكون هناك مخاطبات للنقابات الموسيقية في الوطن العربي لمنع شيرين من الغناء.
ويستند محام&شيرين، حسام لطفي في دفاعه عنها إلى ضرورة إلزام الشاكي وهو المحامي سمير صبري بأن يقدِّم الفيديو الكامل للحفل وليس الفيديو المقتطع منه، ليظهر الموقف كاملاً بداية من حديث أحد الحاضرين معها وصولاً إلى ردها الذي تم اقتطاعه من سياقه.
ويستند لطفي في مذكرة الدفاع إلى وجود عملية مونتاج جرت على الفيديو عند إذاعته في القنوات المعادية للدولة المصرية، كما يطالب بالاحتكام للتسجيل الإصلي للحفلة، مؤكداً على ان الشاكي بحق موكلته هو المنوط به تقديم هذا التسجيل.


&