تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

حسين الجسمي يطرح رؤيته الموسيقية في أغنية "فديته"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: يطرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي رؤية جديدة لناحية الموسيقى واللحن من خلال أغنيته المنفردة الجديدة "فديته" ذات اللون الإماراتي. وهو يجدد فيها تعاونه مع الشاعر الإماراتي د. مانع بن سعيد العتيبه. فيما تولى توزيعها الموسيقي زيد عادل، والمكس والماستر المهندس جاسم محمد. أما التسجيل والتنفيذ والمكساج والماسترينغ، فتموا في استديوهات فنون الإمارات.

وتحمل أغنية "فديته" لحناً عاطفياً طربياً يتميز بالسلاسة في التنقلات بين الحروف الموسيقية. حيث وضع لها الجسمي مقام لحن "الكورد" والإيقاع الإماراتي ممزوجاً بالآلات الموسيقية الغربية، ومزج بين الموسيقى والغناء بالرؤية الموسيقية التي طغى عليها الإحساس العاطفي بمشاعر الكلمات التي يقول في مطلعها:

الي رواني من غلاه ورويته 

حتى على روحي وقلبي أبدّيه 

لنّه بوسط القلب بنيان بيته 

مُحال غيره باب قلبي يخطّيه..

هذا وعُرِضَت الأغنية الجديدة "فديته" عبر جميع الإذاعات الإماراتية والخليجية والعربية، ومن خلال قناته الرسمية الخاصة في موقع YouTube (ذات الأكثر من مليار مشاهدة عربية وعالمية)، على شكل فيديو مُمنتج متضمناً كلمات الأغنية، وعبر جميع المكتبات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه