تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

نانسي عجرم تُحيي حفلها في قبرص

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: أحيت المغنية اللبنانية نانسي عجرم حفلًا غنائيًا حاشداً في قبرص وسط حضور الآلاف الذي تفاعلوا مع جديدها وقديمها من الأغاني التي قدمتها ومنها "حاسة بيك، خمسة فرفشة” وغيرها من الأعمال التي أشعلت أجواء السهرة.

 

 

يُذكر أنها تتابع التحضيرات لإطلاق ألبومها الجديد الذي غرّدت واعدة متابعيها عبر "تويتر" بإطلاق أغنية منه قريباً. علماً أنها تستعد لحفلها الذي ستُحييه ضمن فعاليات مهرجانات جرش المقرر في 20 يوليو الجاري. 

 

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. شو الطله .. وهاي بعد .. ثلاث اولاد ،،
عدنان احسان- امريكا - GMT الإثنين 15 يوليو 2019 19:23
ذهبت امراه الي الطبيب تشكتي بانها عندما تستيقظ كل يوم صباحا - تجد وجهها مبلول .. وبعد عدة زيارات ،واستشارات ، طلب منها الطبيب ان تتصنع النوم .وتراقب ما يجري وهي نائمه .. واكتشفت ان زوجــــــها الذي يتابع المسلسلات - وامثال الاموره نانسي عجرم في التلفزيــــون - ... طول الليل ... يقوم بالبصق ...على الزوجه النائمه... ويشتم .. تفوووا ...بالله عليكم هاي نسوان ،،، واللي عندي ،، محسوبه علينا مره ،،،... و الله الزلمه مقضيها طول الليل .. تف ونف ،،


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

عاصي الحلانيي: إنضمام أولادي لي في عالم الغناء ظاهرة وإنتقادات البعض حسد وغيرة
المزيد..
في ترفيه