"إيلاف" من بيروت: اكتشف محبو مسلسل Breaking Bad أن الحلقة الأخيرة منه التي عُرِضَت قبل ست سنوات لم تكن نهاية اللقاء مع أبطاله. فبعدما ضحى&ملك المخدرات والتر&بحياته من أجل شريكه وصديق عمره، جيسي بينكمان من عصابة الأخوة أريان،&وعندما مات وايت في مختبر الميثامفيتامين، ظن الجمهور أن هذه قد تكون آخر مرة يرون فيها العديد من تلك الشخصيات. لكن اتضح أن القصة تحولت إلى فيلم Breaking Bad الذي سيستكمل رواية أحداث قصة شخصية جيسي بينكمان، "طبَّاخ" مخدر الميثامفيتامين سريع الانفعال والشريك السابق لوالتر وايت بحسب صحيفة The New York Times الأميركية.&

&


ولقد أعلنت شركة Netflix موعد عرض الفيلم&في 11 أكتوبر المقبل، فيما تشير التوقعات لعرضه لاحقاً على قناة AMC، وهي شبكة القنوات الأرضية التي عرضت المسلسل التلفزيوني في الأصل بين عامي 2008 و 2013.

الجدير ذكره أن فينس جيليجان مؤلف مسلسل Breaking Bad هو مؤلف ومخرج فيلم El Camino: A Breaking Bad Movie الذي تدور أحداثه حول شخصية بينكمان، طبَّاخ الميثامفيتامين سريع الانفعال، التي يجسدها النجم بول الذي شوهد للمرة الأخيرة في المسلسل التلفزيوني وهو ينطلق بسيارة نقل شيفروليه مسروقة من طراز إل كامينو إلى وجهة غير معروفة.

هذا وقدم موقع Netflix ملخصاً قصيراً عن الحبكة الدرامية لفيلم "El Camino"، التي تنص على أنه "بعد هروبه من رجال العصابة، يجب على جيسي&بينكمان أن يتكيّف مع ماضيه من أجل صناعة مستقبله بشكلٍ جديد.