إيلاف من بيروت: روجت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا لكتاب مذكراتها الذي يحمل عنوان Unfinished عبر نشر صورة الغلاف ملحقة بتدوينة عبر حسابها على الإنستغرام، تحدثت فيها عن إختيارها للعنوان، وما تعلمته من هذه التجربة قائلة: "من المفارقات أنني سميت هذه المذكرات قبل سنوات من البدء في كتابتها. نظرًا لكوني شخصية عامة منذ 20 عامًا، مع الكثير من التجارب الحياتية وقائمة طويلة من الأشياء التي علي تحقيقها وشطبها من قائمتي على الصعيدين الشخصي والمهني، فأنا بالفعل غير منتهية (Unfinished)، لكن الشيء المضحك في كتابة المذكرات هو أنه يجبرك على النظر إلى الأشياء بشكل مختلف، والتوفيق بين العديد من الأشياء التي كنت تعتقد أنك قد وضعتها خلفك. من خلال القيام بذل ، أدركت أن كونك "غير مكتمل" له معنى أعمق بالنسبة لي ، وكان في الواقع أحد أكثر المواضيع شيوعًا في حياتي ...! ".

وإنهت تدوينتها بنشر رابط الطلب المسبق للكتاب من على موقع أمازون.

وأضافت في منشور آخر: "علمني أهلي في سن مبكرة التحلي بشجاعة الاقتناع، ولم أكن يوماً غير ذلك"، وتابعت: "لطالما كنت موجهة بفضولي، بدافع التحدي والحاجة للتطور والمضي قدماً باستمرار. لقد اتخذت العديد من القفزات الايمانية في الوقت الذي تم نُصحي بعدم اتخاذ هذه الخطوات". وختمت في البوست الأخير وكتبت: "بالتأكيد ستتعلمون كيف أصحبت أنا من خلال "ما بين" ما لم تروه، وآمل أن تكملوا بثقة وأن تتركوا الأشياء الغير مكتملة لكي تنتقلوا إلى الوجهة التالية".

...My parents taught me at a very young age to have courage of conviction, and I’ve never been ambivalent about this. I have always been guided by my curiosity, drive for challenge, and intrinsic need to constantly evolve and move forward. I have taken many leaps of faith, often times when I was advised not to...and even when I too was afraid. Some risks paid off, some didn’t (my life is not a fairytale, although I do hate to lose...c'est la vie), but what I learned during this process is that I have never shied away from change, or forced guilt on myself for leaving something unfinished if that’s what my evolution as an individual required... #unfinished PRE-ORDER NOW! (link in bio)

A post shared by Priyanka Chopra Jonas (@priyankachopra) on

وأكملت في تدوينة ثالثة: ".. وهكذا ، بينما ستعرف بالتأكيد كيف أصبحت على ما أنا عليه ، آمل أيضًا أن تكون واثقاً من أنه لا بأس من أن تنهض، اوتبتعد ، وتترك الأشياء غير مكتملة ، وتنتقل إلى الخطوة التالية إذا كان هذا هو ما تتطلبه رحلتك للوصول إلى الوجهة التالية. لدينا جميعًا قصة مختلفة نرويها ، هذه قصتي ، وأنا غير منتهية.