من المقرر أن تقوم الممثلة جيما بروك ألين بدور البطولة في أحدث أفلام Netflix العائلية الذي يحمل عنوان Mixtape من إخراج فاليري ويس.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من أولغا بيتسا ، أودري هسيه، دييجو ميركادو، نيك ثون، جاكسون راثبون، والفائزة بجائزة إيمي جولي بوين.

تدور احداث Mixtape عشية عام 2000 عندما تكتشف بيفرلي مودي (ألين) اليتيمة البالغة من العمر 12 عامًا شريطًا مختلطًا مكسورًا صنعه والديها المراهقان.
تعيش الطفلة في كنف جدتها غيل (بوين)، وهي أم مراهقة سابقة تجد صعوبة في الحديث عن ابنتها الراحلة، ترى بيفرلي أن هذا الشريط المختلط هو فرصة لمعرفة المزيد عن والديها أخيرًا. لذلك انطلقت في رحلة للعثور على جميع الأغاني الموجودة على الشريط. على طول الطريق ، أقامت صداقات مع جارها الغريب ، إلين (هسيه) ؛ والقاسية بشكل مخيف، نيكي (بيتسا) ؛ و Anti ، صاحب متجر تسجيلات مضاد لكل شيء وهو مفتاح العثور على هذه الاغاني، وتجديد الروابط بين غيل و بيفرلي.

وتقول ويس مخرجة العمل: "بصفتي أمًا لفتاتين في مرحلة البلوغ ، شعرت بأنني منجذبة إلى إخراج قصة فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا تحاول العثور على هويتها من خلال الموسيقى والصداقة والتواصل مع جدتها الشابة التي تربيها.
كنت أعلم أنها كانت فرصة لإنتاج فيلم يعرض العالم بالطريقة التي أريد أن تراها ابنتاي وأصدقائهما. تعكس القيم التي يحتاجون إليها لجعله مكانًا أفضل بينما يستمتعون بموسيقى رائعة، والحنين إلى التسعينيات، مع صياغة هوياتهم الخاصة. فيلم يعلمهم أنه لا يوجد شيء يضيع بشكل لا يمكن إصلاحه إذا تمكنا من العثور على الشجاعة للتواصل مرة أخرى".