إيلاف: أعلنت شركة Paramount + بشكل رسمي عن إحياء السلسلة الشهيرة طويلة الأمد عقول إجرامية أو "Criminal Minds" بعد عام واحد من توقفها.

وسيعود كل من عائشة تايلر ، جو مانتيجنا ، أ. كوك ، كيرستن فانجنسيس ، آدم رودريغيز وباجيت بروستر لتمثيل أدوارهم من جديد.

إلا أن الموسم الجديد والذي يحمل رقم 16 لن يشهد عودة شخصية سبنسر ريد التي يؤديها ماثيو جراي جوبلر الشخصية واحدة من اثنين من محترفي BAU الذين كانوا من الشخصيات الرئيسية في المسلسل منذ أن بدأ في عام 2005 حتى اختتم جولته في عام 2020. وهو خبر شكل خيبة أمل للمعجبين بالمسلسل حيث أن ريد كان يؤدي دوراً محورياً في حل القضايا وأصبح جزءًا لا يتجزأ من الفريق، وباتت لهقاعدة عريضة من المعجبين كونه واحدة من شخصيات العمل المفضلة لدى المشاهدين.

ماثيو جراي جوبلر بدور سبنسر ريد

تتبع سلسلة The Criminal Minds الأصلية ، التي امتدت من 2005 إلى 2020 ، فريقًا من نخبة محرري مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) الذين حللوا العقول الإجرامية الأكثر تشويشًا في البلاد ، وتوقعوا تحركاتهم التالية قبل أن يضربوا مرة أخرى.
المسلسل الأصلي ، الذي قام ببطولته أيضًا شيمار مور ، أنتج عرضين منفصلين ، سلوك المشتبه به ", Suspect Behavior " و وراء الحدود "Beyond Borders".

سيتم إنتاج جميع حلقات الموسم الجديد من "Criminal Minds" بواسطة ABC Signature و CBS Studios حصريًا لصالح Paramount +. ستعمل إيريكا ميسر منتجة تنفيذية وكاتبة لهذه السلسلة.
قالت نيكول كليمنس ، رئيسة باراماونت + Original Scripted Series: "لمدة 15 موسماً ، كانت Criminal Minds في طليعة الدراما المكتوبة المتطورة حيث استكشف علم النفس وراء الجريمة - بشكل مثير". "لم يتوقف المسلسل أبدًا عن التطور أثناء تشغيله ، ونحن متحمسون للغاية لإعادته إلى عصر جديد بقصص جديدة لجيل جديد من المشاهدين في Paramount +. يبني فريق الممثلين والفريق الإبداعي بأكمله مع إيريكا موسمًا مليئًا بالتطورات الجديدة التي نحن على يقين من أنها ستجذب الجماهير ".