إيلاف: إعترفت باريمور ، 47 عامًا ، في مقابلة مع مجلة "People" نشرت يوم الثلاثاء أنها شعرت بالهزيمة بعد طلاقها من ويل كوبلمان في عام 2016 بسبب تلاشي أحلامها في تكوين أسرة متماسكة مع ابنتيها أوليف ، 10 أعوام ، وفرانكي ، 8 أعوام.

وقالت أن إنفصالها عن كوبلمان كان ودياً مما جعله "أنظف" و "أصعب وأكثر إرباكًا" لها ، على حد قولها.

انتقلت الممثلة من كاليفورنيا إلى نيويورك لتكون أقرب إلى عائلة زوجها السابق. في الأيام الأولى ، قالت باريمور إن التغيير "أحبطها". واضافت:" على الرغم من كوني شخصية قوية ، "لقد كسرت".

للتغلب على ذلك ، تحولت إلى إدمان الكحول الذي عانت منه في وقت سابق من سنوات شبابها، واوضحت بأنها: "كانت تحاول فقط تخدير الألم والشعور بالرضا - والكحول فعل ذلك تمامًا بالنسبة لها". "الشرب بالنسبة لها كان ثابتًا ، بينما كانت تشعر بانه ،" لا يمكنها التغيير. وأنها ضعيفة وغير قادرة على فعل ما هو أفضل لنفسها.

أدركت باريمور في النهاية أنها كانت تبذل الكثير من الطاقة لمحاولة حماية أطفالها لدرجة أنها لم تمارس الرعاية الذاتية. تتذكر قائلة: "لقد كانت مسيرة فوضوية ومؤلمة عبر النار للعودة إلى مسار الحياة".

بعد تحقيق هذا الإدراك ، عادت إلى العلاج ، وتوقفت عن الشرب وركزت على برنامجها التلفزيوني النهاري ، "The Drew Barrymore Show ،" الذي تم إطلاقه في عام 2020. "لقد كان أطفالي هم من جعلني أشعر لقد حان وقت الجد"، قالت باريمور للمجلة.

وتوصلت باريمور في النهاية إلى استنتاج مفاده أنه لا يزال لديها وحدة عائلية مع كوبلمان والآن زوجته ، ألكسندرا ميتشلر. قائلة: "لدينا ديناميكية عائلية رائعة تثبت بان الحياة تستمر". "الشيء الرائع أنه بعد كل هذه السنوات لازلنا نملك الحلم ولكنه مختلف تمامًا عما عاهدت نفسي عليه."

على الرغم من التجارب والمحن التي مرت بها طوال حياتها ، أخبرت باريمور المجلة ، "هذه هي السعادة الحقيقية التي عرفتها على الإطلاق".

واختتمت قائلة "(السعادة) اختيار. عليك أن تعمل من أجل ذلك. من الصعب الحصول عليها في بعض الأيام. ولذا عندما تحصل عليها ، يبدو هذا انتصارًا أفضل".

في أكتوبر 2020 ، كشفت باريمور عن أصعب جزء من طلاقها في مقابلة مع برنامج "Today" Willie Geist.

بصفتها نجمة طفلة سابقة ، قالت الممثلة إنها تعلم أنه "لعدم نشأتي مع أي عائلة على الإطلاق ، كان هذا آخر شيء أريد أن أفعله لبناتي".

على الرغم من أن باريمور كانت صريحة بشأن صراعات النجومية في الطفولة بصفتها ابنة ممثلين مشهورين ، جايد وجون درو باريمور ، إلا أنها قالت إنها تأمل أن يظل أطفالها يتمتعون بـ "هذه العائلة الرائعة" على الرغم من الطبيعة المعلنة لطلاقهم.

وقالت لجيست "أعتقد أن هذا هو السبب في أنني أخذت (الطلاق) بهذه الصعوبة". "كنت مثل ،" آه ، الوعد النهائي الذي أردت أن أقطعه مع (كوبلمان) وله كان أن يكون لديه هذه العائلة الرائعة وحصل لكن بقي هناك شعور بأن الأمر لا ينجح ولا يمكن العيش معاً أكثر من ذلك".

كما إعترفت بإنه لم يكن من السهل دائمًا التحدث بصراحة عن صراعاتها الشخصية.

وقالت: "لقد استغرق الأمر خمس سنوات لأكون قادرة على التحدث بقوة ، وجاء الإدراك المتأخر ، من خلال رؤية كل ما فعلناه بشكل صحيح". "لأنه عندما كنا نتطلق ، شعرنا أن كل شيء كان خطأ ... أعتقد أنه ينطبق على كل من يعتقد أن شيئًا ما سيكون إلى الأبد ووهو ليس كذلك."