إيلاف: عندما ينتهي الأمر بزوج أم عزباء مُعَنِّف إلى الموت، يعرض جارها المجاور لها بشكل غير متوقع المساعدة في التستر على الجريمة.
لكن خطته المثالية تُحبط عندما يظهر شرطي متحمس مصمم على الوصول إلى الحقيقة. وسرعان ما يطورون مثلث الحب الذي يهدد بكشف حياة جميع المعنيين. فيلم بوليوود المثير Suspect X (المعروف أيضًا باسم Jaane Jaan) من إخراج وكتابة سوجوي غوش (Kahaani، Badla)، وبطولة كارينا كابور خان، جايديب أهلاوات، وفيجاي فارما.

ملخص القصة

مايا (كارينا كابور خان)، راقصة سابقة في مومباي تدعى سونيا، هربت من وظيفتها وحياتها في المدينة هربًا من زوجها العنيف أجيت.

بعد سنوات، يظهر أجيت حيث تعيش في بلدة صغيرة مع ابنتها تارا، ويهاجمها. يتقاتل الاثنان وينتهي الأمر بموت أجيت. يقومون بإخفاء الجثة بمساعدة جار مايا، نارين - مدرس الرياضيات وخبير في حل المشكلات - الذي لديه مشاعر تجاه مايا ومستعد لحمايتها بأي ثمن. مايا، التي سرعان ما تصبح مشتبهًا بها في التحقيق، يلاحقها الشرطي الساحر فيجاي الذي لا هوادة فيه. يسعد فيجاي بمعرفة أن صديقه الجامعي القديم ومنافسه الفكري، نارين، يعيش بجوار مايا. ولكن مع تصاعد حدة القضية، يتعارض التزام فيجاي بحل القضية مع رغبة نارين في الحفاظ على سلامة مايا.

الفيلم مقتبس من رواية كيغو هيغاشينو البوليسية "The Devotion of Suspect X". وهو ثاني نسخة بوليوودية مقتبسة من رواية هيغاشينو لنتفليكس بعد Monica, O My Darling.