قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كرّم&"مهرجان مذاق أبوظبي" بأمسيته الأولى&فرقة "ذا ويلرز" الشهيرة بدروس الطهي والعروض الترفيهية الحية، حيث افتتحت فعالياته&بموسيقى "الريجي".


&& بيروت:&إفتتحت فرقة موسيقى الريجي "ذا ويلرز"&مهرجان" مذاق أبوظبي" الثاني&الذي انطلق أمس في&5 نوفمبر(تشرين الثاني) ويستمر حتى 7&منه، حيث عزفت الفرقة العالمية&الشهيرة بدروس الطهي والعروض الترفيهية الحية&الموسيقى بحفلٍ خاص&واستتقطبت العائلات مع الأطفال من جميع الأعمار.&

والجدير بالذكر أن الطهاة يستعرضون مهاراتهم في الطهي من خلال تحضير "كعكة ياس" على منصة جزيرة "ياس" اليوم الجمعة الموافق في&6&من الجاري&في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً مع الشيف إرﯾﻚ ﻻﻧﻼرد، وﻓﺎﻟﻨﺘﯿﻦ وارﻧﺮ، وأيضاً يوم غد&السبت الموافق 7في&&منه بتمام الساعة الثالثة والنصف عصراً مع الشيف ﺻﺑﺎ ﻣﺗوﻧﺟﺎﻧﺎ، وﺟﯾﻧﻲ ﻣورﯾس، ورﺿﺎ ﻣﺣﻣد، وبتمام الساعة الرابعة والنصف مع الشيف ﺳﻮزان ﺣﺴﯿﻨﻲ، وجوس بيزارو، وﺳﺘﯿﻔﻦ أدواردز، وﺟﻮﺷﻮا ﺳﺘﺎﻧﺰل.

إلى ذلك، يقدم المهرجان مجموعةً متنوعة من المطابخ الموجودة في 25 مطعماً، بما فيها: "أطايب"، و"أفاسا"، و"الغوستو"، و"باروكو"، و"كافيه بلجين بار"، و"بلو جريل"، و"بي أو إي"، و"كافيه دالساس"، و"كراميل"، و"كارلوتشيوز"، و"فلوكه"، و"كي أو إي"، و"نولوز"، و"بيبر ميل"، و"بيرجو"، و"رويال أوركيد"، و"سافينا"، و"شوتشو"، و"تياترو"، و"فيلا توسكانا"، و"زامبار".

هذا ويقام مهرجان مذاق أبوظبي في ميدان دوو علماً أنه يستمر لغاية يوم غد&السبت 7 نوفمبر(تشرين الثاني)، حيث&تبلغ أسعار التذاكر 80 درهماً عند بوابة الدخول يوم الجمعة من 12 ظهراّ إلى 11 مساءً، ويوم السبت من 12 ظهراّ إلى 10 مساءً. علماً أنه&يمكن الحصول على التذاكر عبر زيارة الموقع الإلكتروني للمهرجان ومواقع التواصل&الإجتماعي الخاصة به.&