ضم تقويم بيريلي الشهير، الذي دخل الآن عامه الـ 39، العارضة البرازيلية الحسناء أدريانا ليما، التي أضحت أول عارضة حامل تُظهِر حملها في هذا التقويم المميز.

___________________________________________

إلتقط المصور ستيف ماكيري، لتقويم بيريلي الشهير، مجموعة صور تضاف إلى التقويم على رأسها صورة العارضة أدريانا ليما، وهي حامل، كما إلتقط صوراً لبعض السكان المحليين في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية التي اختيرت هذا العام لتكون خلفية لذلك التقويم الشهير. وقد حملت كل صورة من صور التقويم رسالة تعبّر عن قضية إنسانية معينة.

ومال ماكيري لعرض بعض الصور لأشياء وليس لأشخاص. فيما ضم التقويم كذلك صوراً لمجموعة من النجمات من أمثال العارضة الأميركية سمر ريان أوكس ومن ورائها خلفية توحي بعلم الحشرات وعلوم البيئة. كما ضم التقويم صوراً تظهر أساليب الفن التقليدي للدفاع عن النفس في مدينة ريو دي جانيرو.


كما حضرت نجمة الشاشة صوفيا لورين حفل إطلاق التقويم، إلى جانب نجمات أخريات من بينهن العارضة التونسية هناء عبد السلام، بيترا نيمكوفا، سمر ريان أوكس، إليسا صيدناوي، العارضة الإثيوبية المعروفة ليا كيبيدي والعارضة الأميركية كيليغ كون.

وحضر كذلك مصور التقويم لعام 2013 ستيف ماكيري والعارضة البرازيلية إيزابيل فونتانا التي ظهرت أيضاً في التقويم، ومجموعة عارضات متعاونات مع ماكيري.