رغم ارتفاع سعرها بشكل كبير، إلا أن سيارة بي إم دابليو الفئة السادسة الجديدة ماركة غران كوبيه، جاءت لتقدم نموذجاً للإبهار، الذي يستحق دفع أموال كثيرة من أجله.

حرص مصنعوسيارةبي إم دابليوغران كوبيهالجديدة على زيادة المسافة بين العجلات بمقدار 4.4 بوصة، وحولوها إلى مركبة مناسبة مكونة من أربعة مقاعد. كما قاموا بخفض السقف وثنوا عتبات الأبواب بشكل واضح، وسهلوا من إمكانية استخدام المقاعد، على عكس ما كان يحدث في الغالب عند استخدام نفس الموديل المزود بمقعدين فقط. ومن المنتظر، وفقاً لما ذكرته صحيفة التلغراف البريطانية، أن يتم طرح هذه السيارة المزودة بمحرك من ست اسطوانات يعمل بالبنزين والديزل، وقوته 309 حصان، وتصل سرعتها القصوى لـ 155 ميل في الساعة، اعتباراً من شهر حزيران (يونيو) المقبل، في الوقت الذي سيطرح فيه موديل آخر بمحرك V8 قدرته 443 حصان في أيلول(سبتمبر) المقبل، بينما سيتم طرح سيارة M6خلال الربيع المقبل.
وتبدأ الأسعار من 61390 إسترليني، بينما تبدأ سيارات الديزل ( وهي أكثر الموديلات رواجاً في المملكة المتحدة ) عند 63900 إسترليني. واتسمت تلك السيارة الجديدة أيضاً بدواخلها المميزة. واتسمت قمرة القيادة بكونها ذات ذوق رفيع، وتتيح راحة شديدة، فضلاً عن كونها فسيحة بشكل معقول. كما يتماشى أدائها مع معدل استهلاكها للوقود ( فسرعتها القصوى هي 155 ميل في الساعة وتمضي عند انطلاقها حتى سرعة 62 ميل في الساعة في غضون 5.4 ثانية فقط )، وقد تحسن معدل استهلاك الوقود بشكل كبير. كما تتميز السيارة بحجمها الكبير ووزنها الثقيل. كما يبلغ طولها 16 قدم و5 بوصات، وعرضها 6 أقدام و10 بوصات. وشأنها شأن باقي السيارات الكوبيه المميزة، تعتبر سيارة الفئة السادسة من بي إم دابليو عنواناً للترف الباهظ. وتعتقد الشركة أنها ستبيع 700 سيارة منها العام القادم.