بدأت تظهر خلال الآونة الأخيرة صيحة جديدة في عالم ملابس السيدات، خاصة النجمات، وهي المتعلقة بإظهار جزء من منطقة الصدر من الجانب، وذلك بتصميم الجزء العلوي من الملابس بطريقة تُظهِر جزء من الثدي، وتجعله يبدو كنصف دائرة صغيرة، أو أكثر، في المنطقة التي تمتد من الإبط وحتى منتصف القفص الصدري.
وبدأت تبرز تلك الصيحة التي بات يطلق عليها quot;Side boobquot; أو quot;Side titquot;، بإعتبارها الصيحة الأبرز خلال الفترة الماضية. وهو ما تجلى بوضوح من خلال الطلات التي ظهرت بها مؤخراً مجموعة من النجمات من أمثال غوينيث بالترو من خلال فستانها القصير ماركة برادا ذو اللون الأزرق الجليدي في حفل quot; MET BALLquot; الذي أقيم الشهر الماضي في نيويورك.

وهي نفس الطلة التي ظهرت بها المغنية نيكول شوارزينجر خلال حضورها مؤخراً سباق الجائزة الكبرى في موناكو، بإرتدائها بدلة رياضية تحدد حوافها سوداء اللون المنطقة المقصودة بوضوح.
وفي هذا السياق، نقلت صحيفة الغارديان البريطانية عن غابرييل هاكوورثي، مديرة قسم الموضة في هاربرز بازار، قولها إن الفساتين التي تعري الجزء العلوي والجانبي من منطقة الصدر تفتقر إلى أمر هام، منوهةً إلى أن الفساتين التي يوجد بها من أعلى حبل ملفوف حول الرقبة هي الطريقة الآمنة التي تناسب الصيحة الجديدة.
وأضافت الصحيفة أنه من المستبعد أن تختفي تلك الصيحة الجديدة سريعاً، لاسيما وأن ايف سان لوران وروبرتو كافالي يدعمان الصورة الظلية الجديدة لنشرها الموسم المقبل.