جاءت تشكيلة quot;ريزورتquot; الجديدة من quot;جيامباتيستا فالي- Giambattista Valli quot; لتقدم مجموعة ملابس انتقائية، بمزجها بين نوعيات عصرية من الملابس، الأقمشة، الأنماط والمقاسات. كما جاءت الصور الظلية حيوية، متطورة، وجذابة للمرأة المستقلة، من مختلف الأعمار.
ومن أهم الأمور التي تميز إبداعات الدار هي الطباعات والطيات الدقيقة : كالأنماط النباتية الحضرية المستوحاة من الغابة مثل المعاطف المصنوعة من الحرير والقطن ويوجد عليها طباعات خاصة بأوراق الشجر أو سراويل قصيرة؛ طباعات زهرية أو خاصة بأشجار نامية على فساتين مثنية من الشيفون وبلوزات خفيفة من الشيفون.
كما ضمت التشكيلة سترات صيفية أنيقة من نايلون خفيف للغاية أو من جلد مثقب ناعم مزود بدانتيل أو قماش ببلين قطني مزود بتطريزات، وهي السترات التي جلبت ملمساً أنيقاً خاصاً بالملابس الرياضية للتشكيلة. بالإضافة إلى معاطف من جلد الثعبان وجواكت رياضية مقترنة بسراويل عليها طباعات حيوانات أو بألوان حيوية قوية.
وجاءت اللمسات الأنيقة لتضفي حالة من الرومانسية على القطع التي يتم إرتدائها بصورة يومية. أما الألوان فجاءت عملية وغنية، وضمت ألوان الزمرد والأخضر الزيتوني إلى جانب الباذنجاني الداكن، وكذلك درجات فاتحة تتراوح بين المرجاني، الأخضر الشمامي والأبيض الهش.