لم يسبق للممثلة البريطانية quot;كيرا نايتلي- Keira Knightley quot; أن أخفقت في التألق خلال ظهورها في أي من المناسبات التي شاركت فيها أثناء سيرها على السجادة الحمراء.

____________________________________

لقد أبهرت نايتلي الجمهور بظهورها بفستان بموضة الهوت كوتور من إبداع دار شانيل في ساحة ليستر خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد quot; آنا كارينينا - Anna Kareninaquot;.

كما سبق لها أن بدت أنيقة بظهورها بفستان من إبداع بيربيري خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد quot; A Dangerous Methodquot; في العاصمة البريطانية لندن.

وخلال مشاركتها في مهرجان البندقية السينمائي عام 2011، بدت نايتلي كالملكة خلال سيرها على السجادة الحمراء بفستان بموضة الهوت كوتور من إبداع فالنتينو.

وسبق لها أن تألقت بفستان بسيط وجميل الشكل من إبداع المصممة اليوغوسلافية الأصل روكساندا الينسك، خلال حضورها العرض الأول لفيلم quot; A Dangerous Methodquot; في مهرجان لندن السينمائي. وحضرت بزي مميز من إبداع دار ميو ميو خلال حضورها حفل توزيع جوائز لورانس أوليفييه في آذار/ مارس عام 2010.

وخطفت نايتلي الأضواء كذلك خلال ظهورها في مهرجان سينمائي في لندن عام 2008 بارتدائها فستانا مميزا من إبداع المصمم الباريسي أليكسيس مابيل. كما سبق لها الظهور بفستان quot;بريطاني الشكلquot; من إبداع ايرديم في حفل توزيع جوائز لورانس أوليفييه عام 2010. كما عرضت نايتلي لأول مرة قصة شعرها القصيرة خلال عرض شانيل تشكيلة ملابسها الجاهزة لربيع وصيف 2011 في العاصمة الفرنسية باريس.
كما جاءت الفساتين غير المزودة بحمالات كتف لتليق بشكل كبير على جسم نايتلي الرشيق، وقد أبهرت متابعيها من قبل بالفستان الأرغواني الذي ظهرت به خلال حضورها العرض الأول لفيلم the Edge of Love عام 2008.
وتألقت أيضاً خلال حضورها فعاليات حفل توزيع جوائز بافتا باستعانتها بفستان لامع بطبقتين من إبداع فالنتينو.

وبدت متميزة في الدورة الـ 64 لمهرجان البندقية السينمائي بظهورها بفستان لونه أبيض وكحلي من إبداع شانيل. وخطفت الأنظار بفستانها المثير الذي جاء مزوداً بحمالة كتف واحدة خلال حضورها العرض الأول من فيلم quot;Atonementquot; في إنكلترا.

فيما سبق لها أن بدت رائعة بفستان الهوت كوتور الذي ارتدته من إبداع شانيل خلال مشاركتها في مهرجان البندقية السينمائي عام 2007. كما أظهرت بعض مفاتنها من خلال فستان غوتشي خلال العرض الأول لفيلم the Pirates Of The Caribbean في العام 2006.
وفي حفل توزيع جوائز الأوسكار من العام نفسه، قدمت نايتلي صورة هوليوودية مكتملة بارتدائها فستانا ضخما من إبداع فيرا وانغ لونه باذنجاني وكذلك قلادة مصنوعة من الماس من إبداع ماركة بولغاري.

وسبق لها أيضاً أن خطفت الأنظار بالفستان الذي إرتدته من إبداع المصمم البريطاني ماتيو ويليامسون عام 2005. كما سبق وتألقت مع شانيل خلال حضورها العرض الأول لأحد الأفلام في كاليفورنيا. وتألقت كذلك بالتناقضات اللونية خلال حضورها مؤتمر صحافي بتنورة غير متماثلة من إبداع رودارت.
وتألقت من قبل بفستان من إبداع كالفن كلاين. وظهرت كذلك من إبداع ايرديم بتصميم من الدانتيل مشابه لتصميم البيبي دول. وتكرر ظهورها بفستان بدون حمالات كتف من إبداع فالنتينو في حفل توزيع الأوسكار عام 2006. وظهرت بطلة متطورة بارتدائها بلوزة من إبداع كارفين للمشاركة في برنامج quot;اليومquot; التلفزيوني في نيويورك.