حطت العربية للطيران في الهفوف السعودية في أول رحلة لها الى تلك المنطقة التي تقع شرق البلاد.


الشارقة:أعلنت quot;العربية للطيرانquot; عن وصول أول رحلاتها إلى مدينة الهفوف في المملكة العربية السعودية انطلاقاً من مركزها الرئيسي في الشارقة. وبهذا تصبح الهفوف الوجهة العاشرة للناقلة في المملكة والـ 87 عالمياً. وستسير quot;العربية للطيرانquot; 4 رحلات أسبوعية، وبذلك تمنح العملاء خيارات أوسع تتيح لهم التنقل بين المدينتين.

تسير quot;العربية للطيرانquot; أكثر من 100 رحلة أسبوعية مباشرة إلى المملكة العربية السعودية انطلاقاً من مركزيها الرئيسيين في مدينتي الشارقة والإسكندرية، لتواصل بذلك تعزيز شبكة وجهاتها في العالم العربي، حرصاً منها على تزويد العملاء بخيارات أوسع للاستفادة من خدمات الطيران الاقتصادي، والوصول إلى مناطق جديدة في العالم.

وإلى جانب مدينة الهفوف، تسيّر الشركة الرائدة في قطاع الطيران الاقتصادي رحلات مباشرة إلى الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام والقصيم وينبع والطائف وأبها وحائل. وتُشتهر الهفوف، وهي مدينة تقع في المنطقة الشرقية من المملكة، باعتبارها مركزاً ثقافياً هاماً، وهي تحتوي على العديد من أهم وجهات الجذب السياحي مثل: مسجد جواثا، ومغارات جبل قارة، وقصر إبراهيم، وشاطئ العقير.