مع إقتراب نهاية كل عام، نستذكر اللحظات المميزة التي إستوقفت الكثير من المشاهدين على الشاشات الصغيرة لأجمل إطلالات نجمات وشهيرات العالم العربي، اللواتي تميزن خلال العام 2013 وسطع نجمهن سواء خلال ظهورهن عبر البرامج التلفزيونية، الإعلانات، الحفلات أو حتى في أوقاتهن الخاصة.

__________________________________


أبرز اللواتي تألقن كالأيقونات في عام 2013 كانت مقدمة البرامج أنابيلا هلال التي تألقت خلال موسمين متتالين من برنامج quot;آراب ايدولquot;، فبدت فراشة السهرات بفساتينها وتسريحاتها المميزة، ولكن جاءت إطلالتها خلال حفل Biaf 2013 ملكية باللون الأسود الرائع الذي أكملته بتسريحة جذابة وبسيطة.

كذلك مقدمة برنامج quot;ستار أكاديميquot; هيلدا خليفة، التي تألقت أثناء الحفل النهائي لبرنامج quot;ديو المشاهيرquot; بفستان أسود رائع من مجموعة جورج حبيقة لربيع وصيف 2013، أما تسريحتها فجاءت مبهرة بأنامل مزين المشاهير طوني مندلق.

وكيف يمكن الحديث عن quot;ديو المشاهيرquot; دون التوقف عند إطلالة النجمة مايا دياب وتألقها باللونين الأبيض والأسود اللذين جاءا حاسمين كجمالها، وبقي السؤال: أيهما أكثر إغراءً؟

ولدى الكلام عن الإغراء لا بد أن تظهر النجمة هيفا وهبي، وهي التي إختارت أن تظهر جاذبيتها أكثر مع اللون الاسود، وذلك أثناء حضورها أسبوع الموضة في باريس، وتحديداً خلال عرض المصمم ايلي صعب. فستانها الأسود المثير إختارته من مجموعة Anthony Vaccarello.

أما النجمة ميريام فارس فظهرت هذا العام بإطلالة تجمع بين الرقي، الأناقة والإغراء، وذلك أثناء مشاركتها بزفاف في دولة الكويت. فستانها الساحر إختارته من مجموعة MIKHAEL D لربيع وصيف 2014، وبدا عليها أكثر ما رائع.

أما النجمة نانسي عجرم، فقد إختارت فستاناً مميزاً لجلسة تصوير خاصة بإحدى المجلات تحت عنوان quot;Moulin Rougequot;.


فيما إختارت النجمة سميرة سعيد اللون الأسود أيضاً لجلسة التصوير الخاصة بمجلة Enigma العربية العالمية، حيث تألقت بأناقة بالغة داخل سيارة وردية بعدسة المصور شريف قمر.

وأطلّت النجمة نوال الزغبي، مؤخراً، بطقم أسود أنيق مع تسريحة جديدة وذلك ضمن جلسة تصوير لحقيبة أنطوني بونجا الذهبية.


وكان من الصعبإستثناء إطلالة النجمة شيرين عبد الوهاب وإن كانت تشذ عن اللون الأسود، حيث ظهرت بأحد برايمات quot;ستار أكاديميquot; بفستان أحمر رائع من تصميم نيكولا جبران، فبدت مثيرة ومميزة.


وإطلالة النجمة سيرين عبد النور بذلك الفستان الزهري الذي خطف الأنظار خلال حفل Big Pink Ball لبمناسبة اليوم العالمي لسرطان الثدي.