حين تتم دعوة المشاهير للمناسبات الكبرى، حيث التواجد الإعلامي الكثيف، الذي لا يكون مشاركاً في الأحداث فحسب، وإنما يكون أيضاً طرفاً هاماً في تغطية ونقل كل ما يجري من مستجدات سواء بإيجابية أو سلبية، فإن مثل هذه المناسبات تكون بمثابة الفرصة المثالية التي يمكن أن تفاخر خلالها النجمات بطلاتهن المختلفة.

مع قرب إنتهاء العام، تلقيquot;إيلافquot; نظرة على بعض من أنجح الإختيارات والإطلالات التي ظهرت بها النجمات على السجادة الحمراء خلال عام 2013 :

_____________________________________

- أوما ثورمان إختارت أن ترتدي من إبداع فيرساتشي بمناسبة حفل عرض تقويم Campari. وربما لم يكن الفستان قطعة نمطية من إبداع فيرساتشي،إنما بدا قطعة مميزة، متطورة وتتسم بروعة الموضة القديمة. وبدت الممثلة الجميلة متألقة وهي ترتدي ذلك الفستان الأحمر المصنوع من كريب الصوف والمزود بدواخل حمراء من الشيفون الحريري على الكتفين وكذلك على الظهر.

- شارون ستون إختارت أن ترتدي فستان سهرة من إبداع روبيرتو كافالي خلال حضورها الدورة الـ 13 لمهرجان مراكش السينمائي الدولي، وبدا لائقاً عليها تماماً.

- إيفا هيرزيغوفا ظهرت بطلّة متكاملة من إبداع روبيرتو كافالي خلال إحدى المناسبات في ميلانو بذلك الفستان القصير والمثير.

- نعومي كامبل تميل عادة الى إرتداء ملابس من إبداع روبيرتو كافالي وسبق أن ظهرت في عدة مناسبات وهي ترتدي مجموعة تصميمات تحمل توقيع كافالي، لكن إطلالتها بالأبيض هذه المرة جاءت رائعة.

- جيزيل بوندشن ظهرت بتصميم من إبداع فيرساتشي خلال حضورها حفل توزيع جوائز Innovator الذي نظمته مجلة وول ستريت جورنال لعام 2013 في نيويورك. وبدت بوندشن غاية في التألق بهذا الفستان الذي جاء مفتوحاً من أعلى حتى وسط بطنها تقريباً.

- سيلينا غوميز بدت متألقة للغاية بفستان أسود كاشف ومثير من إبداع فيرساتشي.

-إيفا لونغوريا إعتادت على قلب الأمور رأساً على عقب في ما يتعلق بإطلالاتها من وقت إلى آخر وذلك منذ ظهورها في المسلسل التلفزيوني الشهير 'Desperate Housewives'. وتمنح ملامحها الداكنة ألوان جميلة، جريئة وبراقة، مثلما ظهرت من قبل بملابس مستوحاة من ملابس الملكة كليوباترا، من إبداع بول كا.

- كوكو روشا التي تمتلك ملامح قريبة من ملامح القطط تحظى بإهتمام وإعجاب كبيرين في أوساط الموضة، الموسيقي والسينما، وقد تألقت بصورة لافتة للنظر من خلال الزي الذي إرتدته من إبداع روبيرتو كافالي، حيث ظهرت بسروال خلال حضورها حفل عشاء Patrick Demarcheliers المميز في بداية العام الجاري.

- ريتا أورا تألقت بطلّة مؤلفة من quot;أوفرولquot; أبيض، بدا أنيقاً وعصرياً بكل تفاصيله غير المتناظرة.

- لانا ديل ري خطفت الأنظار بصورة كبيرة هذا العام بعد ظهورها في إحدى المناسبات وهي ترتدي فستاناً أسوداً عاري الكتفين من إبداع فراغامو.