تعمد كل نجمة، بين فترة وأخرى، الى تغيير لون شعرها بشكل جذري، ما يجعلها تبدو بإطلالة مختلفة تماماً عن السابقة، قد تحظى بتأييد أو برفض من قبل معجبيها.

فإليكم بعض الإطلالات الخاصة بكل نجمة بين الأشقر والأسود:

__________________________________________

قائمة طويلة من النجمات اللواتي يهتممن بصبغ شعرهن من الألوان الداكنة إلى الأشقر، أو بالعكس، وفقاً لحالة كل منهن المزاجية، وفي مقدمتهن العارضة الشقراء بطبيعتها، ليغ ليزارك، التي عادةً ما تصبغ شعرها باللون الأسود، والتي قررت خلال الآونة الأخيرة بأن تعود إلى أصلها، وأن تظهر بمختلف المناسبات بالشعر الأشقر.

وكذلك الممثلة إليزابيث موس، التي حرصت على القيام بالأمر ذاته، والنجمة المثيرة دوماً للجدل ريهانا، التي سبق لها أن قامت بتجربة كافة الألوان على خصل شعرها.

والنجمة الشقراء على الدوام جيسيكا ستام، التي تخلت مؤخراً عن لون شعرها الأساسي وحولته إلى اللون الأسود. وأيضاً كريستال رين، التي تحب التغيير بصفة مستمرة، وقد قامت مؤخراً بتغيير لون شعرها الأسود إلى اللون الأشقر مميز الشكل.

وعمدت النجمة شيريل كول إلى صبغ شعرها الأسود وتحويله الى اللون الأشقر المقترن باللون الأصفر، وذلك في محاولة من جانبها لتجديد طلتها بعد عدة مشاكل مرت بها على صعيد العمل والأسرة. وكذلك العارضة أغينيس دين ذات الشعر الأشقر في الأساس، والذي حولته مؤخراً إلى اللون الأسود، لكنها ستبقى شقراء في أعين متابعيها.

وإلى جانب النجمات السابقات، ضمت القائمة مجموعة أخرى من أمثال آبي لي كيرشو، بيونسيه، فيكتوريا بيكهام، سكارليت جوناسون، كاري موليغان، ريس ويذرسبون، راشيل ماك أدمز، كيلي مينوغ، كاتي بيري، كاميرون دياز، جيسيكا ألبا، جينيفر لورنس، كيت موس، سيينا ميلر، تشارليز ثيرون، ايفان راشيل وود، درو باريمور، توليزا كونتوستافلوس والنجمة دائمة التألق والجمال جانيواري جونز.