نالت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أعلى نسبة أصوات في الإستفتاء الذي أجراه قسم لايف ستايل بإيلاف على مدى شهر تقريباً لإختيار الممثلة التي بدت أكثر جاذبية وأناقة في برنامج quot;انا والعسلquot; الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، وذلك بنسبة أصوات 35,38 %، متفوقةً على النجمات سلاف فواخرجي التي حلّت ثانية بنسبة أصوات26,64 % ورانيا يوسف التي حلّت ثالثة بنسبة أصوات 25,13 % ونيللي كريم التي حلّت رابعة بنسبة أصوات 12,86 %.

_________________________________________


ولدت النجمة سيرين عبد النور في شباط/فبراير عام 1977 وبدأت مشوارها في عالم النجومية عام 1993 كعارضة أزياء محترفة. لفتت أنظار أهم مصممي الأزياء آنذاك من زهير مراد الى عبد محفوظ وغيرهم، الأمر الذي جعلها وجهاً بارزاً وإسماً لامعاً في أكبر البرامج واللقاءات التلفزيونية.


فازت عام 2002 كأفضل عارضة أزياء من خلال منافسة جمالية قوية آنذاك، لتنال بعد عام على هذا الحدث بطولة أول عمل درامي لها لمسلسل quot;إبنتيquot;.


راهن البعض على نجاح سيرين عبد النور، في حين إعتبر كثيرون مرورها الدرامي مجرد سحابة صيف عابرة في سماء الدراما اللبنانية، فهوجمت من عدة أقلام صحفية حيث تم ربط نجاحها وقبول الناس لها بجمالها الخارجي بعيداً عن موهبتها التمثيلية. وبقيت سيرين متحفظة عن الرد لتنتقل من نجاح الى آخر، ومن الشاشة اللبنانية الى السينما العربية فالأعمال الرمضانية العربية المشتركة والتي كان آخرها مسلسل quot;لعبة الموتquot;، حيث لعبت دور أسيرة الثروة وحياة البذخ، فجسدت المرأة الجميلة والمعنّفة التي إستطاعت أن تخدع من حولها بذكائها.

أعلى نسبة أصوات


بين النجمة السورية سلاف فواخرجي وإطلالتها بالشعر الاشقر للمرة الاولى، والممثلة وراقصة الباليه المصرية- الروسية نيللي كريم وعارضة الأزياء والممثلة المصرية رانيا يوسف، إستطاعت سيرين عبد النور أن تحصد أعلى نسبة أصوات وتحصل على لقب quot;صاحبة الإطلالة الأكثر جاذبية وأناقةquot; في برنامج quot;أنا والعسلquot; مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيان الذي إستضاف خلاله أبرز نجمات العالم العربي على مدى شهر رمضان الفائت بأكمله.


إطلالة سيرين عبد النور كانت بفستان أسود طويل من توقيع مصمم الأزياء اللبناني انطوان القارح بينما الماكياج وتصفيفة الشعر للثنائي كوليت إسكندر وميشال زيتون. أما طقم الماس الذي تزينت به سيرين في هذه الإطلالة الراقية فقد وصل من المملكة العربية السعودية الى لبنان خصيصاً على متن طائرة خاصة بشركة quot;لازورديquot; التي إختارت سيرين عبد النور سفيرتها بعد أول تعاون تمّ بينهما في كليب quot;حبايبيquot;.


وعن لون الشعر الجديد الذي منحها مظهراً متميزاً، قالت سيرين: quot;ان الشعر الفاتح يعطي طابع النعومة والبساطة عكس الشعر الداكن، وهذا التغيير جاء بناءً على نصيحة خبيرة الموضة مايا حداد، ومنسقة الملابس المرافقة لي في أعمالي الفنيةquot;.

للمظهر إهتمام خاص


وحول إهتمامها بمظهرها الخارجي بيوم عادي، كانت في ما مضى لا توليه إهتماماً بالغاً، بل تفضل البقاء على طبيعتها، أما اليوم ومع وجود الهواتف الذكية في أيدي الكبار والصغار حيث باتت الصورة لا تقتصر على ذكرى تجمع المعجب بنجمه المفضل بل في متناول الجميع، وفي غضون ثوانٍ يمكن أن تصبح على مواقع التواصل الاجتماعي وتصبح عرضة للإنتقادات الإيجابية والسلبية دون حسيب أو رقيب، فصارت أكثر حرصاً على مظهرها الخارجي في حياتها اليومية العادية.


أما عن رشاقتها وحفاظها على قدّها نحيلاً ومتناسقاً، فتقول سيرين أن الامر وراثي في عائلتها كون والدها ووالدتها يتمتعان بأجسام رشيقة وغير قابلة للسمنة. وحرصاً منها في الحفاظ على وزن مثالي، فهي تعتمد نظاماً غذائياً صحياً لها ولعائلتها بعيداً عن الطعام الدسم والدهون والمأكولات المصنّعة.


هوس شراء الماركات العالمية لا يأخذ الكثير من إهتمامها بعيداً عن عدسات الكاميرات، لكن عندما تتحضّر لإطلالة معينة أو مهرجان خاص فهي تحرص أن تكون بكامل أناقتها وألقها.


وفي إتصال لـquot;إيلافquot; مع النجمة سيرين عبد النور، شكرت كل من صوّت لها وآمن بموهبتها من بداية مشوارها الفني حتى اليوم قائلة: quot; شكر كتير كبير لدعمكن وايمانكن بموهبتي.. الله يخليلي ياكن.. بحبكن كتيرquot;.