قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتمدت إليسا في إطلالتها أمس في الحلقة الأخيرة من برنامج quot;ستار أكاديميquot; على ثلاثة تصاميم منوّعة بين الكلاسيكي والراقي والشبابي، من بينها زي سبق وارتدته في مهرجان في المغرب، وآخر ارتدته منذ أيام العارضة نينا دوبراف. فإليكم تفاصيل أناقة إليسا.


بيروت : حلّت الفنانة اللبنانيّة، إليسا، ضيفة على الحلقة الأخيرة من برنامج quot;ستار أكاديميquot; التي توّجت محمود من مصر، وشاركها فيها صديقها وزميلها الفنان وائل كفوري.

لا شكّ أن إليسا تُعتبر من النجمات الأنيقات في العالم العربي، خصوصًا أنها تحرص دائمًا على حسن اختيار أزيائها في كافة مناسباتها وإطلالاتها، وظهورها على المسرح quot;ستار أكاديميquot; لم يشذّ عن هذه القاعدة، فأطلّت ثلاث مرّات جامعة بين الأناقة والرقي والشبابيّة والبساطة، فطغى حضورها على البرنامج والرابح فيه.

بداية، اعتمدت إليسا على فستان باللون الأرجواني طويل من تصميم ماركيزا وحذاء من لوبوتان وغنّت quot;لو أقولكquot; برفقة الفرقة الراقصة، تميّز الفستان بكلاسكيته وأناقته، فأحسنت إليسا باختياره خصوصًا أن لونه ناسبها وأمدّها بحيوية وطلّة لافتة، ورفعها شعرها من الأمام أضاف رقيًا إلى إطلالتها.

الإطلالة الثانية كانت بجامبسوت باللونالذهبي من بوتشي وحذاء من فينديعند تقديمها أغنية quot;لولا الملامةquot; للفنانة الراحلة وردة، والتي جدّدتها بصوتها وأصدرتها ضمن ألبومها الأخير. فجاءت إطلالتها شبابيّة وحيوية علمًا أنها غيّرت خلالها تسريحة شعرها فأسدلته بالكامل. لكن اللافت أن هذا الجامبسوت سبق وارتدته إليسا في حفلة أحيتها الصيف الماضي في مهرجان الدار البيضاء في المغرب.

أما الإطلالة الثالثة والأكثر جمالًا فكانت بفستان أسود مرصّع بأحجار لامعة من تصميم جيني باكهام وحذاء من زانوتي، ارتدته عند تقديم أغنية quot;أسعد واحدةquot;، فأظهر قوام إليسا الجميل والمثير، فبدت راقية وأنيقة وليدي بكل ما للكلمة من معنى. والجدير بالذكر أن هذا التصميم سبق وارتدته العارضة نينا دوبراف منذ أيام في حفل quot;بيبول شويس أوردquot;.

يذكر أخيرًا، أن المزيّن يحيا شكر اهتم بشعر إليسا حيث اعتمد على تسريحات كلاسيكيّة وبسيطة مناسبة للأزياء التي اعتمدتها الفنانة اللبنانية فيما اهتمت بمكياجها خبيرة التجميل جوزيان حجّار التي ترافقها في الكثير من مناسباتها.