بعد النجاح الذي حققته في عرض London Debut Private Fashion Show، بدأت سارة بوند جولتها في الشرق الأوسط لعرض مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2015 والتي افتتحتها في مدينة بيروت لتليها عروض في الكويت والإمارات العربية المتحدة.


سارة بوند مصممة بريطانية لبنانية تعيش في لندن. وبعد عدة سنوات من تصميم الأزياء بناء على الطلب، قررت سارة إطلاق مجموعتها البريطانية الأولى للملابس الجاهزة، والتي تستهدف المرأة العصرية التي تحتاج إلى أزياء أنيقة ومتعددة الاستخدامات تليق بنمط حياتها المحموم.

العناصر الرئيسية التي ألهمت عملية التصميم والإبداع في المجموعة الجديدة مستوحاة من الأزياء الكلاسيكية مع لمسة من الرؤية العصرية انطلاقاً من رؤيتها الجمالية الخاصة.
أما القطعة الأكثر تميزاً في العرض فكانت المعطف الأنيق باللونين الأسود والزهري الفاقع، الذي يمكن استخدامه على الوجهين فتتغير الطلة تلقائياً من الكلاسيكية السوداء إلى الزهري العصري. وتضمنت التصاميم الكثير من التصاميم كالفساتين غير المتناسقة الطول والـ "جامب سوت" وغيرها.

وتميزت المجموعة بالحرفية العالية الجودة واستخدام الأقمشة الفاخرة المستوردة من ايطاليا ومن اليابان، إضافة إلى الألوان المتنوعة والراقية سواء من مزيج الأبيض والأسود الخالد، إلى الأسود وتناقضات الزهري الفاقع، والزهري وغيرها.

المجموعة كاملة ستصبح متوفرة للشراء على موقع سارة الالكتروني في نهاية كانون الأول (ديسمبر) 2014.

&&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&