في حديث عن الموضة والأزياء، تقول الإعلاميّة والممثلة اللبنانيّة، كاتيا كعدي،&أنّها تربّت على حبّ الموضة باعتبار أنها بدأت مسيرتها تحت الأضواء من خلال عرض الأزياء، وتكشف لـ"إيلاف" عن المصمّمين المفضّلين لديها وما يستهويها في الأزياء.


سعيد حريري من بيروت : تستضيف "إيلاف" اليوم الممثلة والإعلاميّة اللبنانيّة كاتيا كعدي، للحديث عن الموضة والجمال، وتكشف لقراء "إيلاف" عن المصمّمين المفضّلين لديها وطقوسها الخاصّة في اختيار الملابس والأزياء، خصوصاً أنها تربّت على الموضة كما تقول في حديثها، فهي&دخلت عالم الأضواء&كعارضة أزياء وصوّرت كثير من الإعلانات وغالباً ما تتواجد في عروض أزياء المصمّمين اللبنانيين كافة، المعروفين والجدد، وتملك متجراً خاصاً للأزياء.

البداية مع إطلالتها في المقابلة، حيث تقول كاتيا أنها ارتدت من تصاميم ديمتري صيداوي فستاناً فضياً سبق أن ارتدته في مهرجان الميما الذي تقدّمه منذ ست سنوات، فيما اهتم بشعرها وماكياجها إيلي فارس الذي يتابعها في كافة إطلالاتها التلفزيونيّة والاجتماعية.

ورداً على سؤال حول الوقت الذي تخصّصه للموضة تقول كاتيا :&"أنا مدمنة على الموضة وأتابع آخر صيحاتها، كما أشاهد الـEOnline للإطلاع على إطلالات النجوم اليوميّة، ليكونوا بمثابة قدوة لي في اختيار ملابسي الخاصّة والملابس التي أبيعها في متجري الخاصّ، وهذا ما يساعدني لتكون إطلالاتي مختلفة دائماً".

وعن المصمّمين اللبنانيين الذين يستهونها تقول كاتيا كعدي :&"عادة أرتدي من تصاميم زهير مراد لأنني أحبّ المرأة بأزيائه، وطبعاً أحب تصاميم إيلي صعب وكثير من المصممين الجدد مثل ديمتري صيداوي ورامي سلمون وجو يازجي،&لأنّ لكلّ مصمّم لمسة خاصّة به".

أمّا عن المصمّمين الأجانب الذين ترى أن تصاميمهم تليق بها تردّ&:&"هناك كثير من المصمّمين، مثلّا أحب تصاميم دولتشي أند غابانا للإطلالات اليوميّة والكاجوال،&أحبّ تصاميم روبرتو كافالي للسهرات لأنها تظهر جمال جسد المرأة وتجعلها تبدو مثيرة، كما أحبّ تصاميم ديور لأنها تتميّز بالكلاسيكيّة،&فلكل مناسبة مصمّم خاصّ".

ولأنّ النساء يبدين إهتماماً خاصاً بالأحذية والحقائبن سألت إيلاف الإعلاميّة اللبنانيّة عن المصمّمين المفضلين لديها، فأشارت إلى أنها مهووسة بحقائب اليد والأحذية، فهي تحبّ أحذية فيفيان إيستوود وسي بي جي، وتحت حقائب مايكل كورس للإطلالات اليوميّة، ولوي فويتون وديو،&لدرجة أنّ أصدقائها كانوا ينادونها في فترة من الفترات بـ"ميس ديور"&أي آنسة ديور.

وعن المبلغ السنوي الذي تخصّصة للموضة والأزياء ردّت كاتيا :&"لا يمكنني أن أحسب المبلغ لأنّه كبير، الموضة تأخذ الكثير من ميزانيتي ليس لأنني مهووسة بها، بل لأن لديّ الكثير من الإطلالات التلفزيونيّة والمشاركات التمثيليّة، وبالتالي لا أحبّ أن أكرّر ملابسي بين إطلالة وأخرى، وأجد أنني بحاجة دائمة للتغيير".

تصوير فيديو ومونتاج : كارين كيلايتا
تصوير فوتوغرافي :&إيلي كوزمان

لمشاهدة المقابلة المصوّرة مع كاتيا كعدي يرجى الضغط على الفيديو التالي: