رومانسيّة حالمة تجسّدت في أزياء المصمّم اللبنانيّ ساهر ضيا التي قدّمها ضمن عرض الأزياء الذي أقامه في أبو ظبي لموسم ربيع وصيف 2014.


بيروت: يحاكي المصمّم ساهر ضيا رقّة الليالي الصيفية بسلاسة الأناقة من خلال فساتين حالمة تتلألأ بالتطريز الراقي في مجموعته لموسم ربيع وصيف 2014.

تميّزت القصّات بالخطّ الكلاسيكيّ المميّز الذي إعتمده المصمّم ساهر ضيا بحيث أبرز أناقة المرأة وجمالها، وأضفى على إطلالتها سحرًا يتناسب مع الموسم الجديد. بدت القصّات متناغمة في فساتين السهرة التي تنوّعت فيها الأقمشة المفعمة بالأنوثة الطاغية، والتي أشرفت عليها مصانع سويسريّة وفرنسيّة خاصّة بمجوعة ضيا المميّزة. وتراوحت الأقمشة ما بين التول والدانتيل والأورغنزا وغيرها من الأقمشة الفخمة.

كان للّون الأسود حضورًا طاغيًا في فساتين السهرة، إضافةً إلى ألون الباستيل المفعمة بالحيّوية، وإزداد جمال الألوان بلمسة هادئة من التطريز جرى تنفيذه بعناية، وتركّز في مواقع محدّدة بإتقان. وإستخدم ضيا خيوط الحرير للتطريز، إضافة إلى الورود النافرة والمشكوكة التي أضفت على القطع حضورًا فاتنًا. وبرز الشكّ والتطريز بقوّة في فساتين الزفاف التي إختتم بها ضيا عرضه وبدت ساحرة تحاكي حلم كل عروس في ليلة الأحلام.