بعد المقابلة التي أجريناها مع مصمّم الأزياء اللبنانيّ فؤاد سركيس، إنتقلنا معه إلى عرض أزيائه الذي قدّمه في بيروت مؤخراً، وإلتقينا به في الكواليس، فجالت كاميرا "إيلاف" على النجوم الذين حضروا العرض، ومعهم كان هذا التقرير المصوّر.


&& سعيد حريري من بيروت:& بعد سنواتٍ من الغياب عن عاصمة الموضة العربيّة بيروت، يعود المصمّم اللبنانيّ فؤاد سركيس إلى مهد إنطلاقته ليقدّم مجموعته الجديدة من الأزياء التي تجمع ما بين خطّ الألبسة الجاهزة، والأزياء الراقية. "إيلاف" غطّت& هذا الحدث الذي&حضرته نخبة كبيرة من أهل الفنّ، والإعلام، والمجتمع. وأجرت العديد من الدردشات مع النجوم في التقرير المصوّر أعلاه.

وعن مجموعته الجديدة قال فؤاد سركيس لكاميرا "إيلاف": " حضّرت لكم هذه المجموعة التي أسميتها "ألوان"، وأترك لكم التعليق عنها، ولكنّي إستوحيت المجموعة من الألوان ومن المرأة". وأضاف قائلاً: "هذه المجموعة مستوحاة من الأزياء الراقية، وتحديداً من ديور في الخمسينات والثمانينات، هناك مزيج مميّز، وأنا إشتقت لبيروت كثيراً، ولهذا عدت لأقدّم هذا العرض هنا".

وقالت نجمة العرض فيفي عبده التي حضرت خصّيصاً من مصر: "فؤاد سركيس من المصمّمين المهمّين جداً، وأنا أرتدي من أزيائه كثيراً". وعن أعمالها الجديدة قالت: "أقرأ عدداً من السيناريوهات لشهر رمضان المبارك، ولكنّي أتيت إلى بيروت خصّيصاً من أجل فؤاد سركيس".

وفيما نفت عبده ما تردّد من أخبار عن مشاركتها في مسلسل "جراب حواء"، قالت عن عملها الرمضانيّ الأخير "مولد وصاحبه غايب": "لقد حقّق هذا العمل الكثير من النجاح بمشاركة النجمة الكبيرة هيفاء وهبي حبيبة قلبي، ولكن كما تعلم بأنّ زحمة رمضان لا تجعل العمل محضوراً بالشكل المطلوب، كما قدّمت "يا أنا يا أنتِ"، إضافة إلى برنامجي "خمسة مواه"، وقبله ثلاثة مسلسلات، حيث قلت للمحيطين بي: "أنا كده حاخد عين جامدة جداً".

وخصّت فيفي "إيلاف" بخبرٍ حصريّ قائلةً: "أنا حعمل مسرح قريباً"، وعلى طريقتها المميّزة "خمسة مواه" ختمت فيفي اللقاء المصوّر مع "إيلاف".

بعد ذلك كانت دردشات سريعة مع النجوم، والإعلاميين، ومصمّمي الأزياء الذين أدلوا برأيهم عن تصاميم فؤاد سركيس لهذا الموسم.

تصوير فوتوغرافي: علي كاظم
تصوير فيديو ومونتاج: كارن كيلايتا

&