ومن المتوقع أن تشهد الدورة الحالية لمهرجان دبي للسيارات إقبالاً واسعاً إذ يتوجه سائقو السيارات الفاخرة إلى الإمارات للمشاركة ضمن موكب دبي الاستعراضي للمنافسة على لقب مسابقة أجمل سيارة.
وتنشط مشاركة السعوديين من هواة مقتني وجامعي السيارات الرياضية في تلك المناسبة التي تتحول الى منافسة قوية لابراز سياراتهم الخارقة والمناسبة على اللقب .

وستقرر لجنة التحكيم المكونة من خبراء مختصين السيارات الفائزة بالمراتب الثلاثة الأولى لينال أصحابها مجموعة من الجوائز بالإضافة إلى لقب الدورة الأولى من المسابقة. وتقام مسابقة أجمل سيارة ضمن فعالية موكب دبي الاستعراضي الذي سيجوب شوارع دبي يوم السبت 21 تشرين الثاني (نوفمبر)، وتعد أحدث الإضافات لقائمة الأنشطة التي يتضمنها مهرجان دبي للسيارات والذي تنطلق فعالياته ابتداء من 10 ولغاية 21 تشرين الثاني (نوفمبر).

وشهد المهرجان في دورتيه السابقتين اللتان أقيمتا في عامي 2013 و2014 حضوراً كبيراً من مقتني السيارات الفاخرة ومحبي السيارات من المملكة العربية السعودية. وتتشابه مسابقة أجمل سيارة والتي تقام ضمن مهرجان دبي للسيارات مع كونكور دي اليغانس، والتي تعد واحدة من أشهر المسابقات الخاصة بالسيارات في العالم وتقام على شاطئ بيبل بيتش في كاليفورنيا.

كما يشهد مهرجان دبي للسيارات العديد من الفعاليات بالإضافة إلى موكب دبي الاستعراضي والتي تتضمن معرض دبي الدولي للسيارات ورالي دبي الدولي، وحضور سائق الراليات كين بلوك في قرية السيارات حيث سيستعرض مهاراته في قيادة السيارات والتحكم بها.

&