قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

افتتحت شركة ابل الاميركية أمس أول فرعين لها في الشرق الاوسط في دبي وأبو ظبي في دولة الامارات العربية المتحدة حيث توافد مئات الزبائن لحظة الافتتاح.


سبق افتتاح متجر أبل في دبي وأبوظبي حملة إعلانية كبيرة منذ أشهر ويأتي قبل أسابيع عدة من موسم الأعياد، الاهتمام الذي توليه أبل للسوق في الامارات التي تمتلك إمكانيات نمو مرتفعة وأصبحت مركزا تجاريا إقليميا ووجهة سياحية. واستقبلت الامارات، التي يبلغ عدد سكانها اكثر من تسعة ملايين نسمة معظمهم من الاجانب، 13,2 مليون سائح العام الماضي، وتتوقع 20 مليون زائر في العام 2020، خصوصا في دبي التي تعد مركزا للتسوق بامتياز.

وفي الطابق الثاني من مركز "الامارات" التجاري الفاخر، اصطف مئات الزبائن لساعات أمام متجر أبل. وتدافع سيل من الناس للوصول الى واجهة المتجر الزجاجية الضخمة. ومنتجات أبل متاحة أصلا في السوق الاماراتية، اذ يقوم التجار بعرضها في الأسواق والمعارض التجارية. وكان أول من دخل متجر أبل في دبي، صيني أكد انه وصل قبل ثلاثة أيام خصوصا لحضور افتتاح المتجر.
من جهته، قال العماني محمود جواد الذي حضر مع صديق لحضور الافتتاح "مثلما نجحوا في العالم اجمع سينجحون هنا".

أما ساندرين الفرنسية المقيمة في دبي فقد حضرت مع طفليها في الصباح الباكر لتكون "في الصف الاول". وقالت "هذا استثنائي، لكنها دبي". وفي ابو ظبي، افتتح متجر أبل في جزيرة صير بني ياس، الاصطناعية في العاصمة الاماراتية المزدهرة، والتي تضم ايضا حلبة كبيرة لسباق الفورمولا واحد.

&