قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


&

استضافت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي الأسبوع الماضي، أكثر من 450 مندوباً صينياً من إعلاميين وممثلين عن جهات صينية بارزة في قطاع السياحة والسفر، في زيارة خاصة إلى دبي للتعرف على أبرز المقومات السياحية التي تتمتع بها الإمارة، بالتزامن مع اقتراب بدء بعض الفعاليات الرئيسية، مثل مهرجان دبي للتسوق واحتفالات رأس السنة الصينية.

وتأتي هذه الزيارة في ظل الزيادة الإستثنائية التي شهدتها السياحة الوافدة من الصين إلى دبي بنسبة 25% خلال النصف الأول من عام 2015. وقد نظمت الدائرة عدداً من الجلسات واللقاءات وفعاليات التواصل وورش العمل التي شارك فيها المندوبون الصينيون، بالإضافة إلى عدد من الزيارات الميدانية والجولات السياحية للإستمتاع بمعالم دبي الرئيسية مثل دبي مول ومدينة أكوافنتشر المائية.

وفي تعليق له على ما شهده من عروض وأنشطة ترفيهية فريدة في دبي، قال شين دينج، مندوب صحيفة يانج تشينج الإخبارية المسائية: "أرى دبي بالفعل مدينةً مذهلةً ووجهةً مثاليةً للرحلات العائلية والترفيهية حيث توفر لزوارها فرصة فريدة لقضاء عطلاتهم على الشواطئ الجميلة، كما تمنح العائلات تجربة مليئة بالرفاهية بفضل ما تحفل به من منتجعات فاخرة متنوعة".

من جهته، قال أحد الخبراء في مجال تخطيط الباقات السياحية من شركة تونيو للسياحة: "حظيتُ في الأيام القليلة الماضية بفرصة فريدة لزيارة العديد من المعالم الرئيسية المدهشة في دبي، ولكن ما أثار إعجابي بشكل استثنائي هو الفخامة والرفاهية التي تشهدها الإمارة، لا سيما الجودة التي تتمتع بها الفنادق الفاخرة والأماكن السياحية المتنوعة التي توفرها دبي لزوارها".

وبدوره، عبّر يانيجي شين من شركة "ترافل أند ليجر" للسياحة والسفر عن إعجابه بمعالم دبي السياحية قائلاً: "أحببت دبي كثيراً وخاصة برج خليفة، أطول مبنى في العالم. لا يجوز أن يفوّت أي شخص على نفسه فرصة مشاهدة ذلك المنظر الرائع الذي يشرف عليه البرج من المنصة الواقعة في الطابق الـ148، حيث يكمن رؤية كافة معالم المدينة الرائعة من هذا العلو. ولا شك أنني سوف أعود لزيارة دبي مرة أخرى".

وشملت الزيارة مؤتمراً تعريفياً وفعاليات للتواصل، جرى انعقادها في الثاني من نوفمبر بفندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، الذي يعتبر أطول فندق في العالم، حيث التقى الوفد الصيني بأكثر من 57& ممثلاً عن جهات معنية بالقطاع السياحي في دبي من أجل تعزيز فهمهم للمقومات السياحية الرئيسية في الإمارة. بينما تم تخصيص اليومين التاليين من الزيارة لاستكشاف دبي ومشاهدة المعالم السياحية الرئيسية التي توفرها لزوارها المحتملين من الصين.
&