أعلنت شركة "مايبلين" Maybelline New York عن اختيارها لعارضة الأزياء الحسناء جيجي حديد لتكون الوجه الإعلاني الجديد لها.


العارضة الأميركية من أصول فلسطينية جيجي حديد انتقلت سريعاً إلى الصفوف الأمامية على لائحة الـ "توب موديل" وهي تنتقل من نجاح إلى آخر. وقال جيروم بروهات، المدير العالمي للعلامة التجارية "نحن مسرورون جداً لانضمام جيجي حديد لمايبيلين نيويورك". هذه الفتاة الشابة جميلة ومثيرة وهي معروفة بأنها تتمتع بالثقة، المرح، والإغراء. انها تعكس قيم علامتنا التجارية، وتمثل نساء مايبيلين نيويورك الذكيات والمثيرات والمليئات بالحياة من جميع الأنحاء".

وعبرت جيجي عن سعادتها باختيارها من قبل شركة مايبلين الأميركية لتكون وجهها الإعلاني الجديد، معتبرة انها هذا النجاح هو "هدية بداية العام" تضمه إلى إنجازاتها السابقة مع توم فورد وGuess.
وقالت حديد (19 عاماً) لمجلة "فوغ": عندما كنت صغيرة لم يكن يُسمح لي بوضع الماكياج، لكنني اشتريت خافي العيوب من مايبلين سراً وأحببته كثيراً، وكنت أشتري الماكياج من العلامة هذه منذ صغري وهي المفضلة لدي حتى اليوم".

وتنضم جيجي حديد اليوم إلى لائحة العارضات العالميات اللواتي اخترن سابقاً وجوهاً للدار مثل جوردان دان، وكريستي ترلنغتون وادريانا ليما".
وعلى الرغم من سنها الصغير، فقد تألقت جيجي على منصات عرض الأزياء لدور مهمة أبرزها مارك جيكوبس وجان بول غوتيير وشانيل وغيرها، كما ظهرت على غلاف العديد من المجلات الرائدة في عالم الموضة.