كشفت الممثلة كايت بلانشيت عن إقامة علاقات عدة مع نساء قي لقاء مع مجلة "فراييتي".


كشفت الممثلة كايت بلانشيت التي من المرتقب أن تحضر الدورة الثامنة والستين من مهرجان كان السينمائي للترويج لفيلم "كارول" الذي يروي قصة حب مثلي لمجلة "فراييتي" أنها أقامت "عدة" علاقات مع نساء.
وردا على سؤال طرحته المجلة الأميركية على الممثلة الأسترالية لمعرفة إذا كانت هذه المغامرة العاطفية الأولى لها مع إمرأة، استفسرت بلانشيت "على الشاسة أو في الحياة؟".

فسألها الصحافي إذا أقامت علاقات مع نساء في الماضي، فأقرت "نعم، عدة مرات"، من دون كشف مزيد من التفاصيل مشيرة إلى أنها لطالما تحفظت عن التكلم عن حياتها العاطفية. وتظهر صورة كايت بلانشيت على غلاف عدد أيار(مايو) من مجلة "فراييتي" المخصص لمهرجان كان السينمائي. ونالت الممثلة جائزتي "أوسكار" عن دورها في كل من "ذي أفييتر" لمارتن سكورسيزي و"بلو جازمن" لوودي آلن. وهي ستشارك في الدورة الحالية من مهرجان كان لعرض فيلم "كارول" من إخراج تود هينز.

ويروي هذا الفيلم المقتبس من رواية لباتريسيا هايسميث قصة حب في الخمسينيات بين موظفة (روني مارا) في متجر كبير في مانهاتن وزبونة ميسورة (كايت بلانشيت). وسيعرض هذا الفيلم في السابع عشر من أيار(مايو) في إطار المسابقة الرسمية.

وكانت بلانشيت قد بدأت مسيرتها بالتمثيل في مسرح سيدني. وهي أعلنت أخيرا نيتها الانتقال للعيش في الولايات المتحدة مع عائلتها. وللممثلة البالغة من العمر 45 عاما ثلاثة صبية من المخرج أندرو آبتون الذي تزوجته قبل 18 سنة. وقد تبنى الزوجان طفلة صغيرة في آذار(مارس) الماضي.

&

&