&تسلم مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي في مدينة فلورنسا الإيطالية، جائزة أفضل مدرب إيطالي لعام 2014 ليدخل بذلك إسمه "قاعة مشاهير الكرة الإيطالية"، بجانب الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا.

&وكتب أنشيلوتي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "دخولي قاعة مشاهير الكالتشيو يمثل شرفاً كبيراً بالنسبة لي".
&
ووجه المدرب الإيطالي الشكر للجنة التحكيم التي اختارته لنيل هذه الجائزة خلال حفل رسمي أقيم بقرية الاتحاد الإيطالي لكرة القدم "كوفرتشيانو" في فلورنسا.
&
ويأتي فوز أنشيلوتي بالجائزة عقب نجاحه في التتويج مع &نادي ريال مدريد خلال العام الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبي و لقب مونديال الأندية.
&
وسيتوجب على الفائزين التبرع بأحد الأغراض التي تمثل مسيرتهم الرياضية لمتحف كرة القدم الإيطالية، حيث اختار أنشيلوتي لهذه المناسبة، القميص الذي ارتداه مع المنتخب الإيطالي في مونديال 1990.
&
وشهدت النسخة الرابعة من جوائز قاعة مشاهير الكرة الإيطالية تكريم كل من مارادونا الذي اختير في فئة "أفضل لاعب أجنبي" وفابيو كانافارو كأفضل لاعب إيطالي.
&
وسينضم مارادونا وكانافارو وأنشيلوتي بهذه الطريق لأسماء دخلت (قاعة المشاهير) مثل روبرتو باجيو وباولو مالديني وفرانكي باريسي ومارشيلو ليبي وأريغو ساكي وجيوفاني تراباتوني وفابيو كابيلو.
وتتواجد "قاعة مشاهير الكالتشو" داخل متحف كرة القدم الإيطالية بالقرية الرياضية للاتحاد الإيطالي في مدينة فلورنسا.
&