قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لم يبد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني أي قلق جراء خروج الفريق الملكي من ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا على يد الجار اتليتكو مدريد، مشيرا إلى ان ذلك سيمنح اللاعبين المزيد من الراحة قبل انطلاق الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد جُرد من لقب كأس ملك إسبانيا اثر تعادله مع جاره اتلتيكو مدريد 2-2 في اياب ثمن النهائي، علما أن اتلتيكو مدريد فاز ذهابا على ملعبه فيسنتي كالديرون 2-صفر الاسبوع الماضي.&

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات صحفية بعد المباراة: "الطريقة التي لعبنا فيها أمامهم في العام الماضي كانت افضل ووجدنا الحل، لكن هذا العام لا زلنا نبحث عن الحل، وها ليس امرا مهما فهم، نحن نتفوق عليهم في الدوري، وسنحاول اللعب بطريقة أخرى والفوز عليهم في المباراة المقبلة".

من جانب آخر تحدث المدرب الإيطالي عن بعض الأمور الجيدة التي قد تساعد الفريق الملكي في دوري الأبطال بعد الخروج المبكر من دوري الأبطال، وقال: "يجب علينا تقييم هذه المباراة، ارتكبنا الكثير من الأخطاء الدفاعية في الشوط الأول وتكررت في الشوط الثاني، سنحاول البحث عنها بأقرب وقت".

وأضاف "لعبنا بشكل رائع في الشوط الأول، والأن أصبح لدينا المزيد من الوقت للتركيز على مسابقة دوري أبطال أوروبا، لدينا ثلاثة أسابيع للاعداد بشكل جيد للبطولة، وبالتاكد هذا أمر جيد".

وحول مدى شعوره بالقلق إزاء الأخطاء الدفاعية، قال أنشيلوتي: "لدينا مشكلة في الكرات العرضية ولكن هذه هي المرة الاولى التي تحدث فيها مثل هذه الاخطاء ولن تتكرر لقد اعتدنا على الدفاع الجيد، &في الشوط الاول سارت الامور بشكل جيد، وسيطرنا على مجريات اللعب بشكل كبير، لكن هدف اتليتكو الثاني أضر بنا".

وختم أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن تصفيق الجماهير ضد إيسكو، وقال: "لقد كانتالأجواء جيدة، بالرغم من أنني أعتقد أن خسنا الفوز في المباراة بسبب خطأين في بداية كل شوط، وفيما تبقى من المباراة لعبنا بشكل جيد جدا".

وأضاف "إيسكو لاعب جيد جدا ومهاري وقدم مباراة كبيرة وأعتقد انه لعب بشكل جيد للغاية لدقائق عديدة".