أطلقت شركة آبل الجيل الجديد من هاتف آيفون 6، وأعلنت عن انطلاق بيعه في الأسواق العالمية، ما دفع بعشاق آبل الى التهافت وانتظار دورهم في الطوابير الطويلة، للحصول على هاتفهم. ومن بين المتلهفين للحصول على الهاتف سيدة أرسلت الروبوت الخاص بها للانتظار بدلًا منها.


ما إن اعلنت شركة آبل عن انطلاق الجيل الجديد من هاتف آيفون 6 في الأسواق العالمية حتى تكرر المشهد، وتهافت الآلاف لشرائه، منتظرين ادوارهم امام أبوابها، حتى أن بعضهم انتظر افتتاح المتاجر طوال ساعات الليل.
&
وذكرت صحيفة ميل أون لاين أن المخزون المبدئي من آي فون 6 اس قد بيع الكترونيا هذا الأسبوع، وقد قام البعض من المتهافتين على شراء الأجهزة بالتقاط صور "سيلفي" مع موظفي الشركة.
&
وكانت استراليا أول بلد أطلق الهواتف للبيع، ولفتت سيدة الأنظار اذ ارسلت روبوتا ليصطف في الطابور مكانها، حتى لا تخيم طوال الليل أمام المتجر، وذكرت الصحيفة، أنه في الساعة الثامنة صباحا في مدينة سيدني، قامت لوسي كيلي، بشراء جهاز اي فون باستخدام روبوت كان بانتظار المتجر منذ الساعة الخامسة صباحا يوم الثلاثاء، حيث كانت تتحكم به عن بعد من منزلها، وتشاهد ما يحدث من خلال شاشة ايباد، وبعد الانتهاء من شراء الجهاز قامت زميلة السيدة كيلي في العمل، بالتأكد من وضع الروبوت في السيارة بأمان، وبايصاله لها إلى مكان عملها.
&
وفتحت كل من بريطانيا واليابان والصين متاجرها تاليا، ولكن الطوابير هناك كانت ظاهريا أقل من السنوات الفائتة، لأن الكثير من المشترين حجزوا أماكنهم الكترونيا سلفا، مما أثار فزع الأشخاص المعسكرين منذ الليلة الفائتة، وفي باقي الدول، افتتحت المتاجر في الساعة الثامنة صباحا.
&