: آخر تحديث

5 تسريحات شعر تضيف لجمالك في موسم الأعياد

مع قرب الاحتفال بأعياد الكريسماس وبدء انتشار الأشجار والديكورات الخاصة بتلك المناسبة، تسعى كل امرأة لتعلم أحدث تسريحات الشعر التي يمكنها الاستعانة بها لتعزيز مظهرها وجمالها في تلك المناسبة. ويقدم فيما يلي أصغر سابو، مصفف شعر المشاهير، 5 من أفضل تسريحات الشعر المناسبة لاحتفالات الكريسماس هذا العام :

- تسريحة الشعر التي يُقَسَّم فيها الشعر نصف لأعلى ونصف لأسفل : تسريحة مفضلة لدى المشاهير وتتماشى تماما مع الفساتين، ويمكن لأي امرأة أن تحصل عليها بأن تقوم أولا بفصل النصف العلوي من الشعر عن النصف السفلي، وتثبيت تلك الوضعية باستخدام رباط شعر. ومن الضروري الحفاظ على إحكام ذيل الحصان عند إرجاع الشعر للوراء ثم السحب برفق أعلى الشعر لإعطائه بعض الكثافة. ثم يمكنك تمشيط الذيل، على مقربة من قاعدة الرباط المطاطي ثم لف الذيل حول القاعدة قبل تثبيت الكعكة باستخدام عدد قليل من الدبابيس. ولإكمال التسريحة وإخراجها بشكل مميز، يمكن للمرأة تعديل التقسيم على حسب الشكل الذي ترغبه وتريده. 

- تسريحة الشعر المموج : يمكن للمرأة تمويج شعرها إما باستخدام مكواة أو بكرات تسخين. ثم يمكن للمرأة أن تبرز شعر رأسها الأمامي ثم تقوم بتثبيت بقية التمويجات ناحية مؤخرة رأسها. ولكي تمنح التسريحة بريقها، يمكن للمرأة أن تصفف للخلف الجزء العلوي من الشعر بهدف زيادة الكثافة. ثم يمكنها إكمال الطلة بإضافة أي إكسسوارات شعر جميلة مثل العقال المضفر. وعلى المرأة أن تتذكر تثبيت التمويجات حين ترى الأمر مناسبا، فتلك المسألة متروكة لها على حسب رؤيتها.

- تسريحة تمويجات السجادة الحمراء : بالنسبة للتمويجات الطبيعية، يمكن للمرأة الحصول على تلك التسريحة بتجهيز الشعر وجعله متهيئا للتصفيف عبر استعانتها بمنتج يساعد على تمويج الشعر المبلل بصورة طبيعية. وهناك بالفعل العديد من المنتجات التي تساعد على ذلك، لكن لا يجب ترك الشعر مهلهلا. وللمساعدة على جعل التمويجات أكثر مرونة، ينصح بقلب الرأس رأسا على عقب أو على الجانب أثناء تجفيف الشعر، حيث تساعد تلك الخطوة على منع تدلي خصل الشعر إلى أسفل أثناء عملية التجفيف. وبالنسبة للشعر المفرود، فستحتاج المرأة أيضا لبعض المنتجات الخارجية كرذاذ ملح البحر لإعطائه بعض القوام والسماح له بعمل تمويجات. ويمكن للمرأة أن تُجَرِّب مجموعة منتجات مختلفة لمعرفة أيها أكثر ملاءمة لها. 

- تسريحة ذيل الحصان : يجب للمرأة أن تمنح شعرها بعض القوام في البداية من خلال إضافة مقدار من الشامبو الجاف أو رذاذ الشعر من أجل الحفاظ على الإطلالة خلال الليل. ثم يمكن لها سحب الشعر إلى أعلى باتجاه تاج الرأس وسحب الشعر لأعلى ( وليس للخلف ). ثم يمكنها تثبيت ذيل الحصان بأحد يديها، مع تمشيطها أي نتوءات باليد الأخرى لضمان نعومة ذيل الحصان. وبمجرد الوصول للمستوى المضبوط، يمكن للمرأة تثبيت الشعر في مكانه. ولضمان الحصول على قوام إضافي، يمكن تمشيط ذيل الحصان بمشط ناعم الأسنان إلى الأعلى وباتجاه المقدمة.

- تسريحة شعر الـUpdo الكلاسيكية : لكي تحصل المرأة على تلك التسريحة عليها أن تبدأ وخصل شعرها رطبة ونظيفة، ثم تبدأ بتجفيفه باستخدام رأس موزع الحرارة في المجفف، وبمجرد أن يجف الشعر تماماً، يتم تمشيطه إلى الخلف من الجذور مع إرجاعه كله للوراء وتجميعه على هيئة ذيل حصان منخفض وفضفاض إما خلف الرقبة أو على الجانب. ثم يتم الإمساك بأجزاء من ذيل الحصان بشكل عشوائي، ثم يتم تبديلها وتثبيتها إلى أعلى باتجاه الرأس، إلى أن يتم تجميع كل الخصل الفضفاضة لأعلى لعمل كعكة. ويمكن سحب بعض الخصل لإبراز الوجه وإعطاء التسريحة لمستها النهائية باستخدام مسحة من رذاذ شعر ذي درجة تثبيت متوسطة.



عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الحمام الساخن لخفض مستوى السكر في الدم والالتهابات
  2. بركان ال فويغو القريب من عاصمة غواتيمالا يثور مجددا
  3. ستيوارت ويتزمان تطلق تشكيلة إكسسوارات لموسم الأعياد
  4. فالنتينو تطلق نسخة محدودة من تشكيلة حقائب ملونة جديدة
  5. نادي صحي للرضع في فندق باريسي
  6. لانا الساحلي: التأثير على مواقع التواصل يكون بالمضمون لا بإستعراض المقتنيات الفاخرة
  7. دراسة:
  8. حكاية تركيا مع
  9. هل صار إنجاب طفل بمواصفات وراثية محددة ممكنًا؟
  10. الصفارة لمحاربة التحرش الجنسي في المغرب
  11. فيسبوك في صلب فضيحة تتعلق بتنظيم حملة تشهير بمعارضيها
  12. السجن خمس سنوات لفرنسية أخفت رضيعتها في صندوق السيارة عامين
  13. فرط الحساسية لدى الأطفال ...الأسباب وطرق العلاج
  14. هنري جاك تكشف عن تشكيلة عطورها الجديدة
  15. رينيه كوفيلا تطلق تشكيلة أحذيتها النسائية لخريف وشتاء 2018

فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل