قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


أطلق مصمم الأزياء التركي رشيد باغزيباغلي مجموعته الأولى من فساتين الزفاف والأعراس. وتميزت المجموعة الجديدة بالمزج بين الدانتيل، والأقمشة المطرزة، والتُل والشيفون؛ في إبداعاتٍ انسيابية تضفي إطلالة أنيقة ومميزة لمن ترتديها.

تدور المجموعة حول أهمية يوم الزفاف، والدور المحوري الذي يلعبه فستان الزفاف في مراسم العرس. يقول باغزيباغلي: "حفلات الزفاف هي مناسبات خاصة، وفستان الزفاف هو الجزء المحوري من هذا اليوم، ومن الضروري أن يتميز فستان العروس بالمظهر الأنيق والجذاب، وأن يكون محط أنظار الجميع. أريد من كل عروس أن تتمتع بالثقة بالنفس وهي ترتدي فستان زفاف غاية في الأناقة يناسب مظهرها وذوقها الخاص، ويعطيها شعورًا فريدًا ومظهرًا مميزًا. كان مصدر إلهامي في هذه المجموعة شاملًا، حيث قمت بتصميم فساتين لجميع العرائس برؤيتي الخاصة، وحاولت أن يكون التصميم متقن للغاية لكي يناسب كل عروس منهن".

نفذت هذه التصاميم على أحدث الصحيات التي تتميز بالذيل الطويل جدًا، والأزهار ثلاثية الأبعاد، مع الحفاظ على لمسات الأناقة.

تتميز مجموعة باغزيباغلي بتصميمات جذابة وعصرية، وتعطي للعروس إطلالة أنيقة تجعلها أكثر إغراءً وأنوثة، لتعزز روح الإبداع لدى المصمم، الذي يهتم بإضفاء لمسة أناقة وأنوثة على فستان العروس. يمزج تصميم الفستان بين المنحنيات، حيث تناسب إبداعات تصميم حورية البحر-المرأة الطويلة النحيفة. كما يظهر في تلك المجموعة الجديدة إبداعات مثل قصة ذيل فستان الأميرة، وفتحة الرقبة على شكل حرف (v)، وفتحة الرقبة القرمزية.