قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف:& كشف خبير تغذية بريطاني عن أن تحضير وتناول شراب مصنوع من حبوب القهوة الخضراء قد يساعد على تسريع عملية فقدان الوزان 3 أضعاف مشروب القهوة العادية.
وأرجع هذا الخبير، ويدعى ريك هاي، السر وراء ذلك إلى أن ذلك المشروب ممتلئ بمكونات مكافحة للدهون، ونوه في نفس السياق إلى دراسة سبق أن أثبتت أن ذلك المشروب ساعد المرضى على فقدان الوزن أسرع 3 مرات من القهوة الفورية العادية.

وأوردت صحيفة الدايلي ميل البريطانية عن هاي قوله "تجدر الإشارة إلى أن مستخلص حبوب القهوة الخضراء هو منبه طبيعي بمثابة نسخة أقل معالجة من القهوة ويحتوي على كافيين أقل من الموجود بالقهوة العادية. فضلاً عن أن حبوب القهوة محملة بمضادات أكسدة وحمض الكلوروجينيك، الذي يُعتَقَد أنه المُكَوِّن الرئيسي بحبوب القهوة الخضراء، التي تتسم بتأثيراتها الفعالة على صعيد إنقاص الوزن".&
وكانت دراسة نرويجية، قد نُشِرَت نتائجها قبل أكثر من 10 أعوام، قد أسهبت في استكشاف الفوائد التي يمكن أن تعود على صحة الإنسان من مستخلص حبوب القهوة الخضراء، وأوصى هاي بهذا الخصوص بإمكانية أن يتناول الإنسان ما بين 200 إلى 400 ملي غرام من هذا المستخلص بصورة يومية بسبب محتواه من الكافيين.


أعدت "إيلاف" المادة نقلاً عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
http://www.dailymail.co.uk/health/article-6071397/Want-lose-weight-Try-morning-brew-green-coffee-beans.html


&