قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت ’كاديلاك الشرق الأوسط‘ عن وصول XT5 إلى أسواق الشرق الأوسط. وتُعدّ ’كاديلاك XT5‘ المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الفاخرة متوسّطة الحجم الأفضل مبيعاً على المستوى الدولي لدى العلامة التجارية الأميركية العريقة.

وتم تطوير ’كاديلاك XT5‘ للعام 2019 بشكل خاص لتوفير الكثير من الراحة، وهي مصمَّمة لجميع المناسبات، كما إنها تمتاز بالمرونة مع لمسات ’كاديلاك‘ الراقية ومعايير الدقّة العالية التي تتمتّع بها الشركة. وتضم المركبة باقة اختيارية من خصائص السلامة الرائدة بفئتها مع تمتّعها بثقة عالية في التماسك على الطريق بجميع الظروف المناخية، وبالتالي تتميّز XT5 من خلال تقنيات فائقة وابتكارات حديثة لتوفير تجربة قيادة استثنائية.

ومن خلال الجمع بين الفخامة الرحبة وتجربة مستخدم ’كاديلاك‘ عالية التقنية، توفر XT5 مرآة كاميرا خلفية، وقدرات الاتصال عبر تقنيتي Apple CarPlay وAndroid Auto، وعجلة قيادة مدفّأة أوتوماتيكياً وقدرات اتصال عبر منافذ USB للمقاعد الأمامية والخلفية. والجديد للعام 2019 هو أن XT5 توفر ميّزة الشحن اللاسلكي من الجيل القادم بهدف تمكين القيام بعملية شحن أسرع للأجهزة.

ومن خلال المستوى العالي من التحسينات التي تستعرض لغة تصميم ’كاديلاك‘ المتطوّرة، تعبّر هندسة XT5 التصميمية عن مظهر سلس وأنيق. وهي تتمتّع بحضور بصري قوي مع أبعاد تعكس تجربة القيادة والبنية خفيفة الوزن تحت السطح.

وللعام 2019، تم تحديث مظهر ’كاديلاك XT5‘ عبر ألوان خارجية وداخلية جديدة. وتتوفر أربعة ألوان خارجية جديدة تشمل الظل المعدني (Shadow Metallic)، أحمر الأفق الداكن (Red Horizon Tintcoat) وبني موكا الداكن المعدني (Dark Mocha Metallic). كما حصلت المقصورة الداخلية أيضاً على مقاعد جلدية بالكامل مع إضافات فاخرة من خشب السابيل.


يتم تزويد ’كاديلاك XT5‘ بمحرّك V6 سعة 3.6 ليتر يولّد قوّة قصوى قدرها 310 أحصنة (231 كيلوواط) موثّقة من ’جمعية مهندسي السيارات‘، و366 نيوتن-متر من العزم. وتقوم تقنية الإيقاف/التشغيل من ’كاديلاك‘ بإيقاف وتشغيل المحرّك أوتوماتيكياً عندما تكون المركبة في وضعية الثبات، مما يسهم بتوفير الوقود والتخفيف من الانبعاثات، وفي الوقت ذاته تعزيز مستويات الهدوء المتوقَّعة من مركبة فاخرة.