قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تألقت بعض النجمات بمجوهرات من إبداع دار بوشرون خلال حضورهن فعاليات الدورة ال 72 من مهرجان كان السينمائي، فظهرت مدونة الموضة البرازيلية، كاميلا كويلو، خلال حضورها العرض الأول لفيلم Portrait de la jeune fille en feu’s بسوار مصمم على شكل أوراق نبات أقنثا، مرصع بماس على ذهب أبيض من تشكيلة Paris، وكذلك طقم خواتم Plume de Paon مرصع بماس على ذهب أبيض وأقراط Glycine مرصع كذلك بقطع ماس مثبتة على ذهب أبيض.

كما ظهرت الممثلة الفرنسية، ليلى بختي، بأقراط Armoiries من تشكيلة Paris الجديدة مرصعة بماس على ذهب أصفر وخاتمين Quatre متلألئين مرصعين بماس على ذهب أصفر. واختارت الممثلة والعارضة الهندية، ايشواريا راي، الظهور بخاتم  Chameleon المرصع بتورمالين، ياقوت أزرق وتسافوريت على ذهب أصفر.

وظهرت راقصة الباليه الفرنسية، أوريلي دوبونت، بأقراط Plume de Paon مرصعة بحجر مورجانيت الكريم وقطع من الماس على ذهب أبيض وخاتم Lierre de Paris مرصع بماس على ذهب أبيض. وظهرت العارضة البولندية، أنيا روبيك، بأقراط Pompon متدلية مرصعة بلؤلؤ وماس على ذهب أبيض وأصفادQuatre  متلألئة مرصعة بماس على ذهب أبيض. كما ارتدت سواري Lumière de Nacre و Pomponمن تشكيلة المجوهرات الراقية Hiver Impérial وهما السوارين الذين جاءا مرصعين باللؤلؤ وقطع من الماس على ذهب أبيض.

وأخيراً، اختارت الممثلة الإيطالية، فاليريا جولينو، الظهور بسوار Vendôme Argentique من تشكيلة 26 Vendôme مرصع بعقيق يماني ولؤلؤ وماس على ذهب أبيض، كما ظهرت بخاتم Damier Cabochon من نفس التشكيلة مرصع بعقيق يماني وماس على ذهب أبيض وخاتم Pierre Graphique مرصع بقطعة ماس دائرية وعقيق يماني على ذهب أبيض ومجموعة خواتم Quatre Black Edition مميزة الشكل التي جاءت كلها مرصعة بماس على ذهب أبيض.