قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: أعلنت النجمة الأمريكية "سيلينا غوميز" طرح خط مستحضرات التجميل الذي يحمل اسم ألبومها الجديد "Rare Beauty"، ووصفت غوميز علامتها التجارية بعبارة "الشعور بالراحة مع نفسك شعور نادر .. لقد توقفت عن محاولة أن أكون مثالية .. أريد فقط أن أكون أنا" والتي تنبع من قرار النجمة بتوقف محاولتها للوصول إلى الكمال فهي تريد أن تكون نفسها، وهذا ما أشارت إليه في أغنيتها.

وتابعت " أعتقد أن Rare Beauty يمكن أن يكون أكثر من مجرد علامة تجميل، وأردفت في المقطع الذي أظهر لها أنها تحاول تجربة الماكياج مع الأصدقاء "أريد منا جميعًا أن نتوقف عن مقارنة أنفسنا ببعضنا البعض وأن نبدأ في تبني تفردنا"..

يذكر أن غوميز روَّجت لمنتجها في أغسطس الماضي، لكنها أعلنت عنه رسميًا اليوم عبر بث مباشر على موقع إنستغرام.

ولم تمنح "غوميز" الكثير من التفاصيل لكنها أشارت أن الخط سيتوسع، وقالت: "هناك الكثير والكثير من الأشياء الأخرى التي أود مشاركتها معكم أيها الرفاق، لكننا سنشاركها في غضون بضعة أشهر"، ويعتقد الكثيرون أن أحمر الشفاه الغامق الذي طبَّقته خلال البث المباشر يقدم تلمحيات حول المنتجات القادمة.

كما كشف أيضاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن خط مكياج Rare Beauty سيكون في متاجر سيفورا في أمريكا الشمالية هذا الصيف، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل "البريطانية.

وبهذا تسير سيلينا جوميز على خطى المغنيات العالميات اللاتي أطلقن خطوط مبيعات لمستحضرات التجميل مثل ريهانا ، ليدي جاجا، كيشا.