قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أعلن "هاش ديزاين" متجر الأزياء المتميز الذي أطلقته فاطمة ومريم الهاشمي، والمعروف بتشكيلاته الحصرية من العباءات وقطع الأزياء الفريدة التي تم تصميمها وحياكتها بحرفية عالية، عن إطلاق تشكيلة العيد 2020، ليقدم من خلالها مجموعة جديدة بخطوط أنيقة غير رسمية، كما أنها مستوحاة من الظرف الاستثنائي الحالي، حيث تقضي النساء معظم أوقاتهن في منازلهن، بالتماشى مع التدابير الوقائية الصادرة عن الجهات الحكومية.

وتضم التشكيلة 22 قطعة، بما في ذلك فساتين القفطان المريحة للمنزل، مع تصميمات بسيطة وحديثة الخطوط مصنوعة من مواد خفيفة ناعمة، مثل الساتان والحرير والكتان والقطن. وتم أيضًا استخدام الألوان الترابية والصيفية التي تتراوح من ظلال النعناع والقرفة والخوخ وألوان الأخضر والأزرق والوردي، إلى جانب درجات اللون البرونزي التي تمنح القطع مظهرًا وشعورًا أنيقًا، مع التركيز على الراحة كأهم العناصر في هذه التصاميم.

وقالت فاطمة ومريم الهاشمي: “إننا دائمًا نستوحي الأزياء التي يمكنها التكيف مع مختلف الظروف. وفي الوقت الحالي الذي يضطر معظم النساء قضاء أوقات طويلة في منازلهن، تبرز الحاجة إلى الفساتين المريحة بطابع عصري متطور. ومن خلال إدراكنا لهذه الحاجة، أمكننا التوصل إلى هذه المجموعة لتقديم تصاميم تناسب أنماط حياة الكثيرات. وتم تصميم تشكيلة رمضان/ العيد 2020 لإتاحة المجال لهن للحفاظ على إحساسهم بالأناقة في منازلهن".