قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: كشفت العلامة التجارية الشهيرة أديداس - Adidas عن الخطوة التطويرية التالية في تقنية الأحذية التي تركز على خطوات واسعة من خلال حذائها المتطور الجديد Adizero Adios Pro.

مميزات حذاء أديداس - Adidas الجديد:
لا يجب أن يتم تمرير حذاء الجري الرياضي Adidas Adizero Adios Pro كحذاء رياضي آخر فقط في كتالوج العلامة التجارية طويل الأمد. تم وصف هذا الحذاء بأنه "الحذاء الأسرع على الإطلاق" للشركة، وذلك بفضل مرحلة البحث والتطوير الطويلة، كذلك المدخلات التفصيلية من أبرز المتسابقين في العالم، وتقنياتها المبتكرة، التي تشرح بالتفصيل التعليقات المجمعة طوال عملية الاختبار.

قال روبي باترسون، مدير تطوير الأحذية في الشركة: "إن حذاء الجري الرياضي Adidas Adizero Adios Pro يعد الابتكار الأفضل، كنا نعلم أنه يجب علينا العمل مع الأفضل، لذا تم اختباره لآلاف الكيلومترات، ولمدة أشهر، كما تم عمل عشرات النماذج الأولية، حتى وصلنا إلى حذاء مصمم لمساعدة الرياضيين على الجري بشكل أسرع، لفترة أطول وبنفس الطاقة".

ونتيجة لذلك، يتخذ Adios Pro تصميماً جديداً لافتاً للنظر، مُصاغاً حول خمسة قضبان مليئة بالكربون تعكس عظام مشط القدم للقدم، لتعزيز طول العمر والتحمل والكفاءة. ولتكامل تصميم حذاء EnergyRod الجديد، قامت أديداس أيضاً بدمج نعل خفيف LightstrikePRO مع لوحة كعب من ألياف الكربون، وتأسيس من النايلون لتعزيز الأداء.

ولم تكشف العلامة التجارية حذاء أديداس - Adidas عن سعر الحذاء الجديد Adizero Adios Pro، الذي يعد الأسرع على الإطلاق، حيث من المقرر إصداره بشكل رسمي يوم في 30 يونيو الجاري.