قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: عُرضت سيارة Abarth 695 70° Anniversario الجديدة ذات الإصدار الخاص مؤخرا في دبي للاحتفال بالذكرى السنوية السبعين لتأسيس علامة "أبارث" ولتكريم إبداع مؤسسها كارلو أبارث (1908-1979) الذي كان أول شخص يفهم الإمكانات التي تتيحها التحسينات التقنية والتعديلات التي يتم إدخالها على السيارات عادية المعيارية.

سيتم إنتاج 1949 نسخة من هذا الطراز محدود العدد، في إشارة إلى السنة التي أُسست فيها الشركة، وسيكون هذا الطراز الأهم بين سلسلة التكريمات المطروحة هذه السنة. وخُصصت هذه النسخة محدودة العدد الجديدة لمحبي العلامة ذات رمز العقرب وعرضت في فعالية "أيام أبارث 2019"، التجمع الأوروبي الأكبر لمحبي "أبارث".

تم تجهيز المركبة الجديدة بجانح Spoiler ad Assetto Variable الذي هو ثمرة أعمال مهندسي "أبارث" في نفق الرياح التابع لمجموعة فيات كرايسلر في أورباسانو (تورينو)، وقد صمم بهدف تحسين الديناميكيات الهوائية في السيارة، إذ يعمل على تعزيز التماسك على الحلبات السريعة ذات المسار المتنوع والثبات على السرعات العالية. إنه باختصار يحسن الأداء. بالتالي، يشكل Spoiler ad Assetto Variable تكريماً لمفهوم الأداء لدى المؤسس، وقد تخطى هذا المفهوم مجرد البحث عن الطاقة والسرعة القصوى والتسارع. فقد جهد كارلو أبارث للوصول إلى الأداء الشامل وركز على البحوث والتطوير في مجال الحلول التقنية الإبداعية. وهذا البحث المستمر هو بالضبط ما جعله يشتهر كواحد من الرواد والرؤيويين في مجال تعديل السيارات.