تقدم "مون بلان" بإطلاقها لتشكيلة M_Gram 4810 نمطاً أصلياً جديداً لتصميم M مستوحى من تراث الدار. ولجعلها تصميماً مميزاً من "مون بلان"، يظهر النمط الجديد للشعار على تشكيلة من المنتجات الجلدية بالأحجام الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، بما في ذلك حقيبة للظهر، وحقيبة "دوفل"، وحافظة لأدوات الكتابة، ومحفظة للنقود، وأحزمة جلدية. وتتباهى مجموعة المنتجات بلمساتها التي تعود للكلاسيكية الحديثة، وتأتي بأشكال مدمجة ومناسبة للجنسين، وبمزيج رفيع من الأسود والأزرق، لترافق الرجال والسيدات بكل أناقة في مغامراتهم في أرجاء المدينة، دون المساومة على الجوانب العملية.

ويقول نيكولاس بارتزكي، الرئيس التنفيذي لدار "مون بلان": "على الرغم من أن مون بلان تعتبر علامة مميزة تحمل الكثير من المعاني للعديد من الأشخاص، شعرنا أن الوقت قد حان لتقديم نمط جديد ومميز للشعار بهدف ابتكار هوية مثيرة تحفّز جيلاً جديداً من عملاء مون بلان للالتفاف حولها. وتتمتع تشكيلتنا M_Gram 4810 بهوية متفرّدة تجسّد روح مون بلان قلباً وقالباً، وتمتلك كل السمات التي تجعلها متميّزة بكل ما في الكلمة من معنى".

ويُستوحى نمط M ثنائي اللون من هندسة وحروف الرسومات من أرشيف "مون بلان"، مما يبرز التراث الغني للدار. ويستمد من علامة "مون بلان" النصية التي تم تطويرها في فترة العشرينيات من القرن الماضي، وتم استخدامها - مع تغييرات طفيفة - في مراسلات الدار إلى جانب شعار "مون بلان" المميز والشهير حتى يومنا هذا. ويُعبّر الشكل الجريء والمدبّب للحرف بمظهره الهندسي عن أسلوب "آرت ديكو" الفني في عشرينيات القرن الماضي، وهي إحدى أهم الفترات بالنسبة إلى العلامة التجارية. وبالإضافة إلى تطوير مظهر مميز للغاية، أطلقت "مون بلان" خلال ذلك العقد فئات جديدة من المنتجات، بما في ذلك دخولها إلى عالم المنتجات الجلدية منذ العام 1926 وما بعده.

ويوضح زعيم كمال، المدير الإبداعي لدار "مون بلان": "إن ما يميز الطبعات الرسومية لدينا عن الأحرف الأحادية الأخرى المستندة إلى الشعارات هو فكرة عدم ابتكار شيء جديد تماماَ، بل تحويل الطبعة الحالية من خلال الإلهام. ومع تراث يمتد لما يقرب من 115 عاماً، كان هناك الكثير للاستفادة منه لإنشاء نمط جديد مستوحى بالتأكيد من التاريخ، ولكنه يتطلع إلى مستقبل الدار. التصميم الجديد هو نقطة اتصال بمجتمع مون بلان، وشارة للانتماء يمكن لكل من يقتني منتجاتنا تفسيرها بأي طريقة يريدها".

وتقترن اللوحة القماشية المطلية بتقنية PVC والمقاومة للخدوش والتآكل اليومي بتفاصيل من الجلد الأسود لتعزيز مستوى البراعة الحرفية في تشكيلة مون بلان M_Gram 4810، مع منحها لمسة راقية من ناحية التصميم. ويبرز نص شعار مون بلان باللون الأبيض في مقدمة كل قطعة، مقابل مزيج أنيق من الأسود والأزرق للتأكيد على هوية العلامة التجارية للدار.

وتتصدّر منتجات التشكيلة الجديدة حملة مون بلان العالمية الجديدة بعنوان "ما يحفّزك، يرسم ملامح شخصيتك"، والتي تسلط الضوء على أفراد مميّزين يعيدون تعريف معنى النجاح اليوم، يحفّزهم هدف أسمى وشغف بما يفعلونه. ويظهر الممثل تارون إيغرتون بشنطة ظهر مون بلان M_Gram 4810، بينما يرتدي المغني والممثل والكاتب تشين كون شنطة بحزام مون بلان M_Gram 4810.
وسواء كانت شنطة ظهر بغطاء، أو حقيبة مستندات، أو حقيبة يد صغيرة، أو شنطة بحزام، أو حافظة متوسطة الحجم، أو حقيبة دوفل، أو مغلف أو شنطة ظهر بحزام للكتف - فإن الأناقة المريحة لتشكيلة مون بلان M_Gram 4810 تجعل كل قطعة رفيقاً مثالياً للتحرك بسلاسة خلال النهار وحتى المساء، من اجتماعات العمل إلى النشاطات الترفيهية. وحظيت أحدث القطع التكنولوجية الإبداعية من "مون بلان" بلمسات M_Gram 4810 المميزة، مع النمط البارز على سماعات مون بلان الجديدة للرأس MB 01، بالإضافة إلى ظهورها على قرص ساعة "مون بلان" الذكية "ساميت 2"، وسوارها القماشي بتقنية PVC. ومع تصاميم ذكية، وهوية مرئية قوية تستند إلى الأسلوب والمغزى، تقدم مون بلان M_Gram 4810 تعبيراً مؤثراً يُلهم الآخرين ويحفّزهم لترك بصمتهم الخاصة.