دبي: ترفع علامة New Balance الرائدة عالمياً في مجال الملابس الرياضية، الستار عن مجموعتها الثانية في إطار برنامج MADE Responsibly، حيث اتبعت نهجاً أكثر استدامةً لابتكار تصاميم MADE Responsibly 998.

وفي إطار جهود الاستدامة المتواصلة التي تبذلها علامة New Balance، يستخدم برنامج MADE Responsibly مزيجاً من فضلات المواد والمواد الجديدة لابتكار منتج فريد، بحيث لا يوجد زوج يشبه الآخر. فقد قامت New Balance بتصنيع عدد محدود من أحذية سنيكرز MADE Responsibly 998 التي ستصبح متوفرةً على موقع newbalance.co.ae وفي ليڤيل شوز في الإمارات العربية المتحدة وفي متجر New Balance (مول 360) ومتجر SNKR في الكويت.

وفي هذا السياق، صرّح جون تيمولتي، مدير الإنتاج في قسم أحذية MADE لدى New Balance، قائلاً: "تحافظ New Balance على التزامها تجاه الحرفية عالية الجودة وتحرص على إعطاء قيمة لكل قطعة من القماش. وقد ابتكر مصمّمونا لوحة ألوان تجمع ما بين الإبداع والإبهار، ممّا أضفى على تصاميم MADE Responsibly 998 طابعاً فريداً من نوعه."

وبهدف الاستفادة من المخلّفات في مرحلة ما بعد الإنتاج، تمّ تصنيع أحذية MADE Responsibly 998 بواسطة مزيج من الفضلات والمواد الجديدة المأخوذة من منتجات مخزّنة. وتشمل الفضلات طبقاتٍ من الجلد، وشبكاً للجسم، وبطانات، وأربطة، وأربطة مرنة.