إيلاف: أعلنت فنادق ومنتجعات ويندام اليوم عن إطلاق علامة فنادق ريجستري كولكشنSM، لإثراء محفظتها المتنامية مع العلامة رقم 21 وترسيخ رؤيتها الرامية لإتاحة السفر والإقامة الفندقية أمام الجميع.

هوية فردية ببصمة فاخرة
تتمحور هوية مجموعة فنادق ريجستري كولكشن حول مستويات التميز العالية التي تثريها التصاميم الفاخرة والخدمات عالمية الطراز، حيث تم اختيار فنادقها بعناية لتقديم تجارب مميزة في أروع وجهات العالم، بما يضمن للضيوف تجارب إقامة فريدة وغامرة، وسط التفاصيل المعمارية الرائعة والمواقع ذات الإطلالات المذهلة.

فندق العلامة الأول على الرمال البيضاء لسواحل الكاريبي المكسيكية
يضم جراند ريزيدانس ريفييرا كانكون 144 جناح، ويمتد على شاطئ رملي أبيض يبعد دقائق معدودة عن قرية الصيد الهادئة بويرتو موريلوس، ويحتضن أماكن إقامة فسيحة مصممة على طراز عقارات المزارع الإسبانية، بالإضافة إلى منتجات استحمام من علامة بلغاري® ومجموعة من المرافق الاستثنائية مثل المسبح المتماهي مع الأفق والمطل على المحيط والسبا متكامل الخدمات والنادي الرياضي المجهز بأحدث المعدات ونادي الأطفال وثلاثة مطاعم فاخرة. وتملك شركات تابعة لمجموعة رويال ريزورتس® المنتجع وتتولى إدارته.

يمكن لضيوف المنتجع الإستمتاع بخدمة نقل خاصة ومجانية من المطار والمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة داخل وخارج الوجهة، بما في ذلك دروس الطهو ومزج المشروبات واليوغا والغطس وجولات الدراجات ورحلات الصيد والقوارب وغيرها الكثير.