إيلاف: كشفت دار الموضة الباريسية ألكسندر ماتيوسي AMI عن تعاونها مجدداً مع علامة بوما من خلال إطلاق تشكيلة مميزة تجمع تصاميم مثالية مستوحاة عناصر التصاميم الخارجية والخبرة الاستثنائية في صناعة الأزياء. وتم إطلاق التشكيلة ضمن حملة ترويجية بمشاركة المغني وكاتب الأغاني المحبوب جيفون مع عارضة الأزياء والناشطة الشهيرة كوانا تشاسينجهورس.

وتم الكشف عن القطع رسمياً خلال مهرجان الثقافة المعاصرة وأسلوب الحياة الرائد في المنطقة "سول دي إكس بي". وتتوفر التشكيلة الآن لدى متاجر بوما حول العالم وعبر الموقع الإلكتروني التابع للعلامة.

تستمد التصاميم إلهامها من الشغف بالمغامرة والانطلاق والاستكشاف، لتعكس التناغم بين تراث بوما العريق في عالم المستلزمات الرياضية والذوق الخاص لدار ألكسندر ماتيوسي وتقدم تصاميم شاملة تثري خيارات الأزياء في الموسم الشتوي.

وتعليقاً على التعاون، صرّح ألكسندر ماتيوسي، المؤسس والمدير الإبداعي لعلامة ألكسندر ماتيوسي: "حرصنا أن تعكس هذه التشكيلة أقصى درجات التناغم بين العلامتين، من خلال تصاميم غنية بالألوان والمرح والقصات الفضفاضة والتفاصيل المبالغ بها. ويأتي هذا التعاون ليكمل المسيرة التي بدأناها سابقاً مع بوما وينطلق بها إلى آفاق جديدة".

وبدوره، أكّد هيكو ديسينس، المدير الإبداعي العالمي لدى بوما: "استمتعنا بكل مرحلة من مراحل هذا التعاون الذي شمل معظم التفاصيل في عالم الموضة من القطع الأساسية إلى التصاميم المريحة التي يبحث عنها الجميع. بينما تتعلّق تشكيلة هذا الموسم باللمسات الناعمة والقصات كبيرة الحجم والإطلالات المثالية للتجول في الهواء الطلق ضمن تصاميم أنيقة تعزّز الشعور بالراحة والثقة".

وتتألّق التشكيلة بألوان حيوية مثل البرتقالي اللامع والأزرق الفاتح والوردي والأخضر والأرجواني، مقابل التدرجات الحيادية المذهلة للبيج والكريمي والبني، حيث يضمّ هذا الإصدار 20 قطعة من الأزياء المخصصة للرجال والسيدات من أشهر النماذج الكلاسيكية لعلامة ألكسندر ماتيوسي مثل السراويل الواسعة التي تضيق نحو الأسفل والمعاطف الناعمة بقصة مستقيمة والكنزات التقليدية، إضافة إلى كنزات الهودي والسراويل الرياضية والسترات العملية المصنوعة من قماش الفليس والمزينة بجيوب بارزة كبيرة الحجم والسترات القصيرة المنفوخة. بينما يظهر شعار التشكيلة، الذي يجمع شعاري العلامتين، في مجموعة من القطع.

ومن جهتها، تتميز الأحذية بتصاميم كلاسيكية مثل حذاء رايدر المستوحى من سبعينيات القرن الماضي. في حين تضمّ الإكسسوارات نسخاً رائعة من حقائب الظهر المنتفخة والحقائب التي يمكن ارتداؤها حول الجسم، إلى جانب قبعات الدلو والقبعات الصغيرة والمقلّمة باللونين الأسود والأبيض مع وشاح يعكس بصمة ألكسندر ماتيوسي.

وأكّد جيفون بأن هذه التشكيلة تتناسب بشكل كبير مع ذوقه الانتقائي وأسلوبه المباشر، حيث قال: "فخور بأن يتم اختياري كوجه إعلاني لهذه الحملة الترويجية، حيث استمتعت كثيراً بهذه التجربة الرائعة مع علامتين تعكسان شخصيتي".

تم تصوير الحملة الترويجية العالمية لهذه التشكيلة بعدسة ديفيد بايج التي التقطت إطلالات رائعة لجيفون وكوانا تشاسينجهورس على خلفية تعكس جمال الطبيعة في شلالات بيدرنالز بولاية تكساس، ويقول ماتيوسي عن الحملة: "شكّل الثنائي خير ممثّل عن الجيل الجديد من الشباب الودود الباحث عن الأناقة ومشاعر المحبة والسعادة".