إيلاف: أعلنت علامة Jacquie Aiche للمجوهرات الفاخرة، عن تعاونها مع Timex من جديد لإطلاق تشكيلة "The Awakening" من الساعات المميزة، التي ستتوفر اعتباراً من 8 يونيو 2023 على الموقعين الإلكترونيين jacquieaiche.com وTimex.com.
وتجمع التشكيلة الجديدة بين الحرفية العريقة لعلامة Timex وتصاميمها الراقية والفخامة البوهيمية لعلامة Jacquie Aiche، وتتضمن تصاميماً حصرية ومحدودة.

وتضم التشكيلة نموذجين من تصاميم الساعات الراقية بإلهام من قدرة الإنسان على النموّ والتطور، وتتزين الساعات بتصميم Jacquie Aiche الشهير على شكل زهرة مع عين في منتصفها، لتعكس جمال البدايات الجديدة وروعتها.
وتؤكد المصممة جاكي آيش بأن التشكيلة مستوحاة من قدرة الطبيعة على التغير والتبدّل بشكل دائم، وقالت: "أردت من خلال تشكيلة The Awakening ابتكار ساعات تعكس مشاعر الثقة والهدوء التي ترافق رحلة التطور والنموّ الشخصي، وترمز إلى جمال التغيير الذي يترافق مع الإحساس بالخوف والمشقّة ويتكلل بالنجاح دائماً".

وبدوره، قال جورجيو جالي، الرئيس التنفيذي الإبداعي لمجموعة Timex: "يسرنا أن نتعاون من جديد مع Jacquie Aiche لنواصل الجمع بين الفخامة والحيوية هذا العام، حيث نقدم تصاميماً جديدة تتألق بتفاصيلها الدقيقة وتمنح شعوراً غامراً بالرضا والسعادة".

ويتميز نموذج Malachite Flower Eye Legacy بطاقةٍ شفائية كبيرة تجعل من هذه الساعة رمزاً للحماية والقوة النفسية، مع غطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ بلون ذهبي فريد وتفاصيل من الكريستال النمساوي بقطع مستطيل، إضافة إلى المؤشرات المذهلة والعدسة الزجاجية المصنوعة من الكريستال والميناء الأنيق من حجر الملاكيت، الذي يتميز بالطاقة الشفائية القوية ويرمز للإيجابية والمحبة والتصالح مع النفس.

كما يتألق نموذج Gold Sunray Flower Eye Legacy بغطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ بلون ذهبي وتفاصيل من الكريستال النمساوي بقطع مستطيل، مع المؤشرات المميزة والعدسة الزجاجية من الكريستال، في حين يضفي اللمعان الذهبي لهذا التصميم لمسات من الجاذبية إلى مختلف الإطلالات.